الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رمزى يعلن قائمة المنتخب الاوليمبى استعدادًا للندن




يعقد اليوم - الاثنين، الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى لكرة القدم بقيادة هانى رمزى المدير الفنى ومعاونيه معتمد جمال المدرب العام وفكرى صالح مدرب حراس المرمى مؤتمرًا صحفيًا لإعلان أسماء اللاعبين المشاركين فى أوليمبياد لندن.. والتى تنطلق نهاية الشهر الجارى ويلعب المنتخب ضمن المجموعة الثالثة مع البرازيل وبيلاروسيا ونيوزلندا أيام 26، 29 يوليو و1 أغسطس على الترتيب وتضم القائمة 18 لاعبًا بالإضافة إلى 4 احتياطيين منهم اللاعبون الثلاثة الكبار .
 
وتم الاستقرار على عماد متعب وأحمد فتحى فى حين أن الثالث سيكون بين محمد أبوتريكة وحسنى عبد ربه وفى الغالب أحمد عيد عبدالملك وكان هانى رمزى قد عقد جلسة مساء أمس مع حسام البدرى المدير الفنى للأهلى لحسم الأمر.. ومن المفترض أن ينضم عماد متعب وأحمد فتحى وشهاب الدين أحمد وسعد سمير «الأهلى» إلى المعسكر غدًا الثلاثاء وهو ما ينطبق على ثلاثى الزمالك أحمد الشناوى حارس المرمى وعمر جابر ومحمد إبراهيم بعد عودتهم من غانا حيث شاركوا فى مباراة فريقهم أمام تشيلسى الغانى والتى انتهت بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. فى حين ينضم محمد صلاح لاعب نادى بازل السويسرى إلى معسكر الفريق بفرنسا.. ومن المنتظر أن يسافر المنتخب إلى باريس الخميس المقبل.. 

يؤدى الفريق تدريباته اليومية بالملعب الفرعى لاستاد القاهرة بـ15 لاعبًا فقط منذ أن بدأ معسكره الحالى الخميس الماضى والتى تقتصر على النواحى البدنية بالإضافة إلى الخططية والتكتيكية وطريقة اللعب التى سيخوض بها البطولة .
من المقرر أن يلعب رمزى مباراته الأولى أمام الجابون بالتشكيل الرئيسى فى حين يغيب لاعبو الأهلى والزمالك عن اللقاء الثانى أمام هندوراس يوم 19 يوليو قبل التوجه فى اليوم التالى إلى لندن لخوض منافسات البطولة ويصطحب رمزى ومعاونوه عددًا من شرائط الفيديو للمنتخبات الثلاثة البرازيل وبيلاروسيا ونيوزلندا لدراستهم وتحديد نقاط القوة والضعف ويركز المدير الفنى على التكتل الدفاعى فى اللقاء الأول والتوازن بين الهجوم والدفاع أمام بيلاروسيا والهجوم فى المباراة الثالثة مع نيوزلندا.