الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى ينهى أزمة مستحقات شادى والمعتصم والكومى يتراجع عن الترشح للرئاسة




 
قام مدافع الإسماعيلى المعتصم سالم أمس الأول بالتنازل عن نصف مستحقاته عن الموسم المنصرم 2011/2012 لدى النادى وذلك بعد سحب الشكوى المقدمة ضد الإسماعيلى فى اتحاد الكرة هذا وحصل على النصف الثانى من مستحقاته.
 

 
كما اجتمع مدافع الإسماعيلى الاسبق شادى محمد مع الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادى لانهاء الأزمة المتعلقة بشأن مستحقاته عن الموسم قبل الماضى.
 
وذلك لرفع الحظر عن الإسماعيلى بالنسبة لقيد اللاعبين فى القائمة الأولى والذى تم وضعه بسبب مستحقات شادى الذى أبدى رغبته فى إنهاء الأزمة لعدم عرقلة مسيرة الدراويش.
 
فى نفس السياق ابلغ المهاجم النيجيرى جودوين بعض اللاعبين المقربين منه بالفريق أنه لن يعود مرة اخرى إلى الإسماعيلى وكان اللاعب قد أغلق هاتفه ليعيد ما يفعله مواطنه المهاجم جون أويرى ويذكر أن اللاعب لديه مستحقات تصل إلى 350 ألف دولار لدى النادى الإسماعيلى وهدد عن طريق وكيله بتقديم شكوى للفيفا ضد النادى للمطالبة بهذه المستحقات.
 
من المقرر أن يصل المهاجم الكاميرونى بول بياجا غدًا الثلاثاء للتدرب مع الفريق قادما من نادى حسين داى الجزائرى وسوف يشارك فى المباراة الودية للحكم عليه ومن ثم التعاقد معه وفى تلك الحالة سيتم استبعاد اللاعب المالى محمد تراورى.
 
كما أعرب المدافع الليبى يوسف الشيبانى عن أمله باللحاق بالاختبار بالدراويش عن طريق وكيله وسوف يتصل بإدارة الإسماعيلى للتأكيد على موعد وصوله خلال الأسبوع الحالى.
 
على جانب آخر بدأ أمس فتح باب الترشيح لمنصب رئيس النادى وأعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وقد تكونت لجان لاستقبال الأوراق الخاصة بهم للترشح من أعضاء الجمعية العمومية المسددين للاشتراكات اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا حتى الثالثة عصرا وتستمر اللجنة فى تلقى طلبات الترشيح حتى يوم 14 من الشهر الجارى ويمتد استقبال الطلبات فى آخر يوم حتى الساعة الخامسة مساء.
 
وتقدم حتى الآن كل من المهندس محمد أسامة أبوالعلا وسيد عبدالرازق بازوكا وسعيد شعيب بأوراق ترشحهم لعضوية مجلس الإدارة على مقاعد العضوية.
 
وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن تراجع المهندس يحيى الكومى الرئيس الاسبق للنادى الإسماعيلى عن فكرة الترشح للرئاسة بعد ان استشعر بقلة فرصته فى الفوز ولكن الساعات المقبلة قد تفصح عن حقيقة موقفه الكومى بعد أن أكد أكثر من مرة انه سيرشح نفسه على منصب الرئيس. 
 
على صعيد آخر يعقد صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق اجتماعا خلال الساعات المقبلة مع باقى أفراد الجهاز المعاون من أجل تحديد الأسماء التى سيتم الاستغناء عنها خلال الأيام المقبلة بعد أن فشلت فى تقديم ما يقنع الجهاز الفنى بإمكاناتها.
 
كما سيحدد الجهاز الفنى أسماء اللاعبين الذين سيتم الإبقاء عليهم من فريق الشباب فى تدريبات الفريق الأول ومن سيتم عودته لفريقه بقطاع الناشئين مجددا انتظارا لفرصة أخرى.
ويهدف الجهاز الفنى من هذا الاجتماع إلى تقليص عدد اللاعبين فى تدريبات الفريق بعد أن وصل العدد إلى ما يفوق الـ40 لاعبا وهو ما يرفضه الجهاز للتركيز مع المجموعة الأساسية المتفق عليها فى المرحلة القادمة.