الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طرد نجله من «الفصل» فطعنه بمطواة

طرد نجله من «الفصل» فطعنه بمطواة
طرد نجله من «الفصل» فطعنه بمطواة




اقتحم أحد أولياء الأمور مدرسة سيدى عبدالقادر الإعدادية فى مدينة المنصورة وقام بطعن معلم بمطواة، وذلك بسبب تعنيفه لنجله وطرده من الحصة بعد أن ضبطه أثناء لهوه فى هاتفه المحمول.
وكان اللواء محمد الشرقاوي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من العميد عصام الشابورى «مأمور قسم أول شرطة المنصورة» بورود بلاغ من مدير مدرسة سيدى عبد القادر الإعدادية بقيام أحد أولياء الأمور بطعن محمد عبد العظيم الغندور، «45 سنة»، مدرس أول بالمدرسة، بمطواة وإصابته بجرح قطعى فى يده وهروب المتهم، بعد إبلاغ الشرطة.
وانتقل الرائد شريف أبو النجا «رئيس مباحث قسم أول المنصورة» ومعاونة النقيب محمد هيت إلى مكان الواقعة، وتبين أن وراء طعن المدرس محمد. ص. أ.، 37 سنة موظف، وتم التعرف على عنوانه وإلقاء القبض عليه.
وأكدت التحريات أن المدرس قام بطرد التلميذ نجل المتهم من حصته بعد استمرار التلميذ باللعب فى تليفونه المحمول وعدم انتباهه للمدرس الذى قام بطرده وطلب منه إحضار ولى أمره، وفى اليوم التالى فوجئ المدرس بولى أمر التلميذ يقتحم المدرسة ويتطاول عليه بالسب والقذف وتطور الأمر إلى مشاجرة تم على إثرها إخراج ولى الأمر مطواة وحاول طعن المدرس بها ما تسبب فى إصابته بجرح فى اليد.