الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسين فهمى يشارك كريم عبدالعزيز بطولة «وش تانى»

حسين فهمى يشارك كريم عبدالعزيز بطولة «وش تانى»
حسين فهمى يشارك كريم عبدالعزيز بطولة «وش تانى»




اختار المخرج وائل عبدالله الفنان حسين فهمى لمشاركة كريم عبدالعزيز بطولة مسلسل «وش تانى» حيث عودة قوية لكريم وفهمى بعد غياب عامين عن الدراما التليفزيونية ويعتبر التعاون الأول بينهما ويقوم بكتابة السيناريو والحوار وائل عبدالله ووليد يوسف.
محمد فوزى منتج «وش تانى» نفى أن يكون الفنان نور الشريف هو المرشح الأول لمشاركة كريم عبدالعزيز بطولة المسلسل قبل حسين فهمى وأكد أن نور الشريف يستعد لمسلسل آخر من إنتاجه  وهو «أولاد منصور التهامى» الذى كتبه السيناريست مصطفى محرم وأن هذا العمل من المفترض أن يخرج للنور أيضًا فى رمضان المقبل، وأشار فوزى إلى أن الفنان حسين فهمى وقع بالفعل على عقد المسلسل وبمجرد اكتمال فريق العمل سيبدأ المخرج وائل عبدالله التصوير وسيكون مع مطلع يناير من العام المقبل حتى يكون جاهزًا للعرض فى رمضان المقبل.
وأضاف فوزى أن مسلسل «وش تانى» قصة وائل عبدالله ويشارك السيناريست وليد يوسف كتابته وقد دخل كلاهما فى معسكر مغلق حتى يتم الانتهاء من كتابة الحلقات قبل بداية التصوير.
على جانب آخر لم يحدد الفنان نور الشريف موعدًا لبداية تصويره مسلسل «أولاد منصور التهامى» بسبب انشغاله بتصوير المشاهد النهائية من فيلمه «بتوقيت القاهرة» الذى يقدمه مع الفنانة مرفت أمين ويخرجه أمير رمسيس.
يذكر أن الفنان حسين فهمى كان سيشارك فى بطولة مسلسل «الشهرة» مع المطرب عمرو دياب قبل أن يتوقف.