الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ياسمين جمال: تجاوزت أزمة «الملحد» بـ«رحلة سعيدة»

ياسمين جمال: تجاوزت أزمة «الملحد» بـ«رحلة سعيدة»
ياسمين جمال: تجاوزت أزمة «الملحد» بـ«رحلة سعيدة»




تخوض ياسمين جمال تجربة سينمائية جديدة فى فيلم يحمل بعنوان «رحلة سعيدة» وأكدت ياسمين أن الفيلم بطولة جماعية يشارك فى أحداثه عدد كبير من الممثلين الشباب من بينهم أحمد جلال وشريف سلامة وريم هلال ومن إخراج أشرف أبو الحسن.
وأكدت ياسمين أنها تجسد خلال الفيلم دورًا جديدًا تماما عليها وهى شخصية فتاة رومانسية حالمة ومصابة بإعاقة معينة فى جسدها تجعلها تشعر دائما بنقص فى شخصيتها إلى أن تحدث مفاجآت تغير الأحداث.
وأكدت ياسمين سعادتها بردود الأفعال حول ألبومها الجديد «هى واحدة» مؤكدة أن أفضل التعليقات التى تلقتها أن الألبوم جعل الكثيرين يشعرون أننا فى عام 2004 ولم تقم الثورة بعد عام من وقت طويل لم تشعر بهذا الإحساس وراحة البال وعبرت ياسمين عن انتظارها لإيرادات الألبوم باعتبارها مقياس نجاحه، لكنها ليست قلقة.
الجدير بالذكر أن ياسمين جمال احتفلت مؤخرا بطرح أحدث كليباتها «هى واحدة» ضمن أغنيات أول ألبوماتها الغنائية الذى يحمل نفس الاسم ويحتوى الألبوم على 8 أغنيات من بينها «أنا قوية» و«مسألة منتهية» و«مش مطمنالك» و«عين وصابتنا» وتعاونت خلاله ياسمين مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، من بينهم ملاك عادل ووائل توفيق وأيمن عز وصبرى رياض ومحمد مصطفى ومن الملحنين خالد رءوف وعلاء الراوى ومحمد عبد المنعم وأحمد يوسف ومن الموزعين محمد شفيق ومحمد زقزوق.
وتستعد ياسمين لتصوير أغنية ثانية من الألبوم، لكنها لم تستقر عليها حتى الآن.
وقالت ياسمين جمال إن سعادتها بالألبوم جعلتها تتجاوز تماما أزمة آخر أفلامها «الملحد» والذى تبرأت منه تماما، مؤكدة أنها تجاوزت أمر هذا العمل تماما وأسقطته من حساباتها.