الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كمال أبو رية: نسمة محجوب سبب توقف «دنيا حبيبتى»

كمال أبو رية: نسمة محجوب سبب توقف «دنيا حبيبتى»
كمال أبو رية: نسمة محجوب سبب توقف «دنيا حبيبتى»




كمال أبو رية قال إن توقف عروض «دنيا حبيبتي» ليس بسبب اضطهاد أجهزة الرقابة للمسرحية، لكن بسبب اختلاف فى الرأى بين المخرج جلال الشرقاوى وبطلة المسرحية نسمة محجوب حيث طالبت محجوب المخرج بمراعاة ظروفها وانشغالاتها الفنية الأخرى كمطربة تحتاج للسفر وتقديم الحفلات، بينما لم يوافق الشرقاوى على تغيير موعد عرض المسرحية أو تقليله ليكون يومين أو ثلاثة خلال الأسبوع فهو صمم أن يتم العرض كل ليلة بالمسرح ويستمر موسما كاملا.
من جانب آخر قال أبو رية إنه لم يوقع على عقد مسلسل «أوراق التوت» للمخرج هانى إسماعيل حيث قال: أنا لم أقرأ الورق من الأساس حتى أوقع عليه وأنا معروف عنى أنى أدقق فى كل ما يتم عرضه على حتى أكون دقيقا فى اختياراتى وكل ما حدث أنهم اتصلوا بى وقالوا لى إنى مرشح للقيام ببطولة العمل وجار تعديل السيناريو قبلما يرسل الي، لذلك أنا فى انتظار مراحل تعديل السيناريو الخاصة به وقراءته لأبدى رأيى بعدها».
من جانب آخر يعقد المخرج هانى إسماعيل حاليا جلسات عمل من أجل محاولة إقناع الفنانة ليلى علوى بالقيام بالبطولة النسائية للمسلسل وجار التفاوض معها حاليا لمعرفة رأيها النهائي.
يذكر أن آخر أعمال أبو رية الدرامية كان مسلسل «كان ياما كان» من إنتاج صوت القاهرة لعام 2012 وتم عرضه حصريا على التليفزيون المصرى وشارك ببطولته نيرمين الفقى وسلوى خطاب وإخراج خالد بهجت.