السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شيرين عبد الوهاب تدخل الدراما التليفزيونية بلمسات تامر حبيب

شيرين عبد الوهاب تدخل الدراما التليفزيونية بلمسات تامر حبيب
شيرين عبد الوهاب تدخل الدراما التليفزيونية بلمسات تامر حبيب




رغم تخوفها من تجربة التمثيل، إلا أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قررت أن تخوض المغامرة، حيث تجمعها مع السيناريست تامر حبيب جلسات تحضيرية سرية لعمل درامى جديد سيتم تقديمه لموسم رمضان المقبل وبطلته مطربة وستقوم بإنتاجه شركة «بى لينك برودكشن» وهى نفس الشركة التى سبق أن انتجت مسلسل «السيدة الأولى» لغادة عبد الرازق، وقد حاولت شيرين أن تكون اجتماعاتها مع المنتج والمؤلف فى هدوء، خاصة أنها ما زالت مترددة فيما يخص التمثيل وليس لها سوى تجربة واحدة وهى فيلم «ميدو مشاكل» الذى قدمته فى بداية مشوارها مع أحمد حلمى ولم يحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، وهذا ما جعل شيرين تتردد فى قبول أى تجربة تمثيلية، حيث كان من المفترض أن تقدم فوازير غنائية مع المنتج صادق الصباح واعتذرت عنها بعد مفاوضات كثيرة.
السيناريست تامر حبيب قال إن المسلسل ما زال مجرد فكرة ولم يكتب منه أى حلقة حتى الآن، حيث يحاول الاتفاق مع شيرين على تفاصيله ويتطلب بالدرجة الأولى أن تكون بطلته مطربة، وهذا ما جعله يعرض الفكرة على شيرين وبالتالى ليس تفصيلا لها، خاصة أنه ليس من نوعية المؤلفين الذين يفصلون أعمالا للفنانات.
وأضاف حبيب: إنه فى حال موافقة شيرين على البطولة ستحصل على كورسات تمثيل تساعدها على تقديم الدور بشكل جيد ورفض حبيب الإفصاح عن تفاصيل المسلسل لأنه يعتبره مجرد فكرة لم تدخل حيز التنفيذ بعد.
على جانب آخر قال حبيب إن هناك اتجاها لتقديم جزء ثان من مسلسل «شربات لوز» الذى قدمته الفنانة يسرا قبل ثلاثة أعوام، حيث كانت هناك نية لتقديمه بعد نجاح الجزء الأول.
وأشار حبيب إلى أن هذا المشروع لن يكون هذا العام بسبب انشغاله بمشروع سينمائى وهو فيلم «أهل العيب» ومسلسل شيرين عبد الوهاب.