الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عاشور»: عدم الاهتمام الإعلامى بإنجازات «الإسكواش» صعب

«عاشور»: عدم الاهتمام الإعلامى بإنجازات «الإسكواش» صعب
«عاشور»: عدم الاهتمام الإعلامى بإنجازات «الإسكواش» صعب




كتب - أحمد حسين

صرح الكابتن رامى عاشور، الفائز ببطولة العالم فى الاسكواش للمرة الثالثة فى تاريخه، بأنه يصعب عليه وعلى زملائه عدم الاهتمام الإعلامى بإنجازات الألعاب الفردية، مشيرا إلى أنه كان فى تحدٍ للفوز بالبطولة التى أقيمت فى قطر بعد الإصابة التى كان يعانى منها. وأضاف «عاشور» إنه كان سعيدا لملاقاة زميله محمد الشوربجى فى المباراة النهائية، بما يؤكد تفوق اللاعبين المصريين فى تلك اللعبة.
وأكد محمد المنشاوى، رئيس البعثة المصرية للإسكواش، أن اللاعبين يتمنون مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسى، مشيرا إلى أن التقدير المعنوى أهم من أى شىء، لأن اللاعبين أثبتوا أن «الرياضة المصرية بخير»، خاصة بعد إخفاق فريق كرة القدم فى التأهل لبطولة الأمم الأفريقية.
كان عاشور قد توج بلقب بطولة العالم للإسكواش، بفوزه على مواطنه «محمد الشوربجي» الأول بنتيجة 3 - 2 (13 - 11 و 7 - 11 و5 - 11 و11 - 5 و 14 - 12) فى البطولة المقامة فى قطر، والبالغة جوائزها 325 ألف دولار.
وقدم الثنائى مباراة كبيرة، استحقت حصولهما على التحية من الجماهير التى حضرت اللقاء، والتى شهدت تتويج (عاشور) بلقبه الثالث فى تاريخه.
واحتفل «عاشور» بطريقة هستيرية عقب فوزه، حيث إنه كان قاب قوسين أو أدنى من الخسارة، لتأخره بنتيجة 2 - 1، قبل أن يحقق الفوز، مما جعله يبكى أمام الجماهير التى ظلت تصفق له لاحرازه اللقب.