السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد مالك: خرجت من عباءة حسن البنا.. وأحمد زكى مثلى الأعلى

أحمد مالك: خرجت من عباءة حسن البنا.. وأحمد زكى مثلى الأعلى
أحمد مالك: خرجت من عباءة حسن البنا.. وأحمد زكى مثلى الأعلى




أحمد مالك ذكر أن الصدفة وحسن الحظ وراء مشاركته فى أعمال مهمة ومع نجوم كبار بداية من مسلسل «الجماعة» الذى جسد فيه طفولة حسن البنا مؤسس الإخوان المسلمين ومرورا بـ«الشوارع الخلفية» مع جمال سليمان و«مع سبق الإصرار» و«حكاية حياة» مع غادة عبد الرازق، مشيرا إلى أمنيته بالتعاون مع المخرج محمد خان الذى يعتبره صانع النجوم لأن السينما التى يقدمها مختلفة وتحتل مكانة مميزة فى تاريخ السينما.
وقال مالك: أعشق التمثيل منذ طفولتى ووقفت أمام الكاميرا وأنا عمرى لم يتجاوز خمس سنوات وكنت أتمنى أن أدخل معهد التمثيل، لكن لم أتمكن من ذلك فقررت أن أدرس إعلاما وفى نفس الوقت أدرس تمثيلا بشكل حر، حيث أحصل على كورسات مكثفة فى التمثيل لتقوية أدائى فى الأعمال التى أشارك فيها، خاصة أن كل الأعمال التى عملت بها مع نجوم كبار مثل أحمد السقا وخالد صالح وخالد الصاوى وغادة عبد الرازق.
وأضاف مالك: إن نجاحه فى «الجزيرة 2» هو نجاح مختلف يعادل نجاحه الأول عندما قدمت شخصية حسن البنا، حيث يرى أن هذا العمل جعله يخرج من عباءة حسن البنا.
وأشار مالك إلى أن خطواته القادمة ستتجه نحو السينما، على الرغم من نجاحه فى الدراما لأنه يرى أن السينما هى التى تصنع الممثل الجيد.
وتمنى مالك أن يصبح مثل أحمد زكى ومحمود مرسى فى قوة الأعمال التى قدموها وتأثيرها فى الناس.