السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سميرة أحمد: أبطال «أجنحة الفراشة» شباب وأنا ضيفة شرف

سميرة أحمد: أبطال «أجنحة الفراشة» شباب وأنا ضيفة شرف
سميرة أحمد: أبطال «أجنحة الفراشة» شباب وأنا ضيفة شرف




كتبت - سهير عبد الحميد

تقرأ الفنانة سميرة أحمد عددا من الروايات الأدبية التى قامت بشرائها وذلك لتحويلها إلى أعمال تليفزيونية تقوم بإنتاجها بمشاركة المنتج صفوت غطاس من هذه الأعمال رواية «أجنحة الفراشة» للكاتب محمد سلماوى ورواية «عقار 24» للمؤلف الشاب مهاب كريم وهى إصدارات هذه العام.
سميرة أحمد ذكرت أنها معجبة بالأعمال التليفزيونية المأخوذة عن روايات أدبية، فهذا شىء ليس بجديد على الشاشة سواء فى السينما أو الدراما، لكنها معجبة بتناول المؤلفين الشباب للروايات التى يقوموا بتحويلها لأعمال فنية وهذا ما شجعها لشراء «عقار 24» و«أجنحة الفراشة»، فالعمل الأدبى يثرى الدراما بتفاصيل أكثر عمقا وهذا واضح فى أعمال مثل «الفيل الأزرق» و«ذات».
وأبدت سميرة أحمد إعجابها بأعمال البطولات الجماعية الشبابية التى عرضت فى رمضان الماضى ويعاد عرضها الآن وخصت بإعجابها مسلسل «عد تنازلى» الذى قام ببطولته عمرو يوسف وطارق لطفى وكندة علوش، وهذا ما جعلها تقرر أن يكون أبطال مسلسلها القادم «أجنحة الفراشة» من النجوم الشباب وستكتفى بالظهور فيه كضيفة شرف، أما مسلسل «عقار 24» ستكون منتجة فقط ولن تشارك بالتمثيل.
من جانبه قال المنتج صفوت غطاس إنه لم يختار حتى الآن السيناريست الذى سيقوم بتحويل روايتى «أجنحة الفراشة» و«عقار 24» إلى عمل تليفزيونى، كذلك المخرج وأبطال المسلسل حيث سيفاضل بين الروايتين لتقديم أحدهما فى رمضان المقبل.
يذكر أن أعمال الفنانة سميرة أحمد التليفزيونية كان مسلسل «ماما فى القسم» للمؤلف يوسف معاطى وإخراج رباب حسين وشارك فى البطولة محمود ياسين وأحمد فهمى وياسر جلال ورانيا فريد شوقى.