الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يرفض الراحة ويطالب لاعبيه بالفوز على «المصرى»

«الزمالك» يرفض الراحة ويطالب لاعبيه بالفوز على «المصرى»
«الزمالك» يرفض الراحة ويطالب لاعبيه بالفوز على «المصرى»




رفض الجهاز الفنى لفريق الزمالك لكرة القدم بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو منح لاعبيه راحة سلبية عقب لقاء فريقه بالأمس امام فريق الرجاء على استاد الاسكندرية فى الجولة التاسعة بالدورى حيث تقرر ان يستأنف الفريق الابيض تدريباته سريعا فى الرابعة من عصر اليوم على ملعبه بميت عقبة فى اطار الاستعداد للمصرى فى الجولة العاشرة بالدورى التى ستقام على استاد الاسماعيلية يوم الخميس المقبل.
ويسعى الجهاز الطبى بقيادة الدكتور عادل الحداد لتأهيل لاعبيه بدنيا وطبيا خاصة الثلاثى حازم امام وابراهيم صلاح وايمن حفنى املا فى لحاقهم بلقاء المصرى بعد غيابهم عن مباراة الامس للاصابة.
فى الوقت نفسه يسعى الجهاز الفنى لتجهيز لاعبيه الذين لم يشاركوا فى مباراة الرجاء خاصة عبدالله سيسيه وإسلام جمال ومصطفى فتحى وصالح موسى ومحمد عبدالمجيد وياسر ابراهيم ورضا العزب.
يأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه الثنائى رضا العزب وياسر ابراهيم الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى ظل شعورهما بتجاهل الجهاز الفنى لهما ووجود عروض لضمهما من فرق بالدورى الممتاز خاصة لياسر ابراهيم الذى تلقى عرضًا رسميًا من نادى سموحة وآخر من الاسماعيلى لضمه كما ان العزب يمتلك عرضًا من نادى اتحاد الشرطة الذى يسعى لاعادته.
من جانبه اكد محمد صلاح المدرب العام ان الجهاز الفنى بحاجة لجميع لاعبيه المقيدين بالقائمة ولا توجد نية للاستغناء عن اى لاعب خاصة ان الموسم مازال طويلاً .كما قال المدرب العام إن التركيز حاليا على تجميع النقاط بأكبر قدر مشيرا الى ان الفوز فى لقاءى المصرى والاسماعيلى بالاسماعيلية سيعطى اللاعبين دفعة نفسية هائلة ويجعل الزمالك يقطع نصف الطريق نحو الدرع هذا الموسم.
فى سياق اخر تصاعدت ازمة اعضاء الوايت نايتس بعد القبض على 7من المشجعين امس الاول بعد الاشتباكات التى جرت معهم فى محيط نادى الزمالك بعدما اصر اعضاء الرابطة على حضور مباراة فريقهم لكرة السلة امام الاتحاد السكندرى التى كان مقررًا لها امس الاول بصالة عبدالرحمن فوزى رغم صدور قرار من الامن بمنع حضور الجماهير.