الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجلس الزمالك يجدد الثقة في شحاتة.. والفريق يدخل معسكرًا مغلقًا بأكتوبر قبل مواجهة الأهلي













 
 
 
أكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس تجديد الثقة في الجهاز الفني لفريق الكرة الذي يقوده حسن شحاتة وإسماعيل يوسف وأسامة نبيه وأيمن طاهر والاتفاق علي ضرورة مساندة الفريق في الفترة القادمة من خلال عقد جلسات مع الجهاز الفني واللاعبين مع تكليف حازم إمام وعمرو الجنايني بضرورة التواجد مع الفريق بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة خاصة قبل ثاني اللقاءات بدوري المجموعات الأفريقي أمام الأهلي المقرر له يوم 22/7 باستاد الكلية الحربية.
ووافق المجلس علي دخول اللاعبين في معسكر مغلق قبل مباراة الأهلي بعدة أيام بهدف زيادة نسبة التركيز.
كما يسعي المجلس لتوفير طلبات المعلم بالتعاقد مع حمادة طلبة مدافع المقاصة لحاجة الفريق إليه.
من جانبه حرص حسن شحاتة علي نفي ما تردد أنه وبخ اللاعبين ووجه لهم السباب وقال إن هناك من يتربص به لتشويه صورته وهو لم يعتد علي ذلك مهما كانت اخطاء لاعبيه.
وأعرب شحاتة عن ضيقه من الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة وأنه يسعي لتصويبها قبل مواجهة الأهلي يوم 22 يوليو مشيرًا إلي أن لقاء القمة الأفريقي مع أصحاب الزي الأحمر هو عنق الزجاجة والعودة لدوري المجموعات من جديد علي اعتبار أن فرصة الفريق في هذه المباراة المهمة ستعيد المنافسة من جديد بعد التساوي مع الأهلي في النقاط مع الأمل أن يفوز الفريق الكونغولي علي الفريق الغاني في المباراة المقبلة.
وكان المعلم قد أعرب عن سعادته بفوز الأهلي علي مازيمبي في نفس المجموعة.
وكشف المدير الفني عن الاستعدادات للفترة المقبلة حيث أكد أن فريقه سيخوض وديتين أمام حرس الحدود والمباراة الأخري الاتفاق عليها استعدادًا للأهلي والفريق سيشهد عودة أحمد حسن بعد انتهاء ايقافه لكنه أكد حاجته لضرورة التعاقد مع مدافع جيد مشيرًا إلي أن الكرة المصرية تعاني من نقص في هذا المركز.
كانت بعثة الفريق عادت للقاهرة مساء أمس قادمة من أكرا وتم منح اللاعبين راحة 48 ساعة علي أن يستأنف اللاعبون للتدريبات حصر الخميس قبل الدخول في معسكر مغلق اعتبارًا من الأسبوع المقبل بمدينة 6 أكتوبر.
كانت بعثة الفريق لبت دعوة السفير المصري علي العشاء وحرص الجهاز الفني علي أن يؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية بالجيم وحمام السباحة والعمل علي إخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي عاشوها بعد الخسارة أمام تشيلسي.
في سياق آخر أكد اللواء علاء مقلد مدير عام النادي أن أسباب وضع إعلانات شركة «يورك» علي صدر فانلة الفريق جاء كراعي للزمالك في البطولة الأفريقية بعد انسحاب شركة «بريزنتيشن» من العرض الذي تقدمت به لرعاية الفريق.