الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متعب وتريكة وفتحي فوق السن.. واستبعاد شرويدة وتاحة وصبحي
















 
 
 
 
أعلن هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي في مؤتمر صحفي عقد أمس الاثنين بأحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة قائمة المنتخب الاوليمبي النهائية للمشاركة في أولميبياد لندن في الفترة من 26 يوليو الحالي حتي نهاية أغسطس والتي تضم 22 لاعبا منهم 4 احتياط والقائمة تضم أحمد الشناوي ومحمد بسام في حراسة المرمي.
وفي خط الدفاع أحمد حجازي وسعد سمير ومحمود علاء وعمر جابر وإسلام رمضان وعلي فتح وأحمد فتحي لاعب الاهلي من فوق السن.
وفي خط الوسط حسام حسن ومحمد النني وصالح جمعة وشهاب الدين أحمد وأحمد مجدي ومحمد صلاح ومحمد أبوتريكة من فوق السن وفي خط الهجوم مروان محسن وعماد متعب من فوق السن.
واختار رمزي 4 لاعبين للاحتياط هم علي لطفي في حراس المرمي وصلاح سليمان وأحمد حمودي ومحمد صبحي وكان أبرز المستبعدين من قائمة الاولميبياد وأحمد شرويده مهاجم المصري وأحمد صبحي لاعبي إنبي ومحمد عبدالفتاح مدافع الأهلي.
هذا ومن المقرر أن يخوض المنتخب مران صباحي اليوم الثلاثاء استعدادا للسفر الي فرنسا لخوض مباراتين وديتين مع الجابون يوم 16 يوليو وأمام هندراوس 19 يوليو.
ومن جهته أكد الدكتور مصطفي الفقي طبيب المنتخب ان أجري اتصالا بطبيب النادي الأهلي ايهاب علي الاطمئنان علي محمد أبوتريكة والذي اشار إلي ان اصابة اللاعب بسيطة بعد إجراء أشعة علي قدمه أمس الاثنين.

فتحي
 
 

متعب