الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تامر حسنى: السينما «وحشتنى»

تامر حسنى: السينما «وحشتنى»
تامر حسنى: السينما «وحشتنى»




كتبت - سهير عبدالحميد
تامر حسنى أختار أن تكون تجربته المقبلة سينمائية حيث يتفرغ الآن للتحضير لفيلم جديد من فكرته مع المنتج وائل عبدالله الذى سيقوم بإنتاجه وإخراجه ويعقدان جلسات تحضيرية للوقوف على تفاصيل الفكرة واختيار السيناريست الذى سيقوم بكتابة السيناريو والحوار.. وكان من المفترض أن يقوم بتقديمه مع المنتج أحمد السبكى منذ عام ونصف العام لكن المشروع توقف بسبب ميزانيته الكبيرة وانشغال تامر بمسلسل «فرق توقيت» الذى عرض فى رمضان الماضى وبعد مفاوضات اتفق مع المنتجين وائل ولؤى عبدالله لتقديمه.
 تامر حسنى أكد أن السينما وحشته جداً وأنه مشتاق أن يعود بعمل قوى يعوض به غيابه بعد سنوات انشغل فيها بمشروعاته الغنائية والدراما وفكرة الفيلم هى فكرته لذلك هو متحمس لها جداً وليست المرة الأولى التى يقدم فيها فيلما من فكرته حيث سبق وقدم أفلاما مثل عمر وسلمى ونور عينى وكان هو صاحب الفكرة.
وأشار تامر إلى سعادته للتعاون مع المنتج وائل عبدالله كمنتج ومخرج لأن اعماله مميزة كما نفى تحضيره لعمل درامى للموسم الرمضانى المقبل مؤكدا أنه يريد أن يركز خلال الفترة المقبلة فى السينما .
على جانب آخر مازال تامر حسنى يتلقى ردود الأفعال حول نجاح ألبومه الأخير «180 درجة» الذى يعد تعاونه الأول مع شركة «روتانا» وحقق نجاحًا كبيرًا وقام بتقديم الأغنيات الجديدة فى عدد من الحفلات التى قام بإحيائها وكان آخرها حفلة بالإمارات التى عاد منها منذ أيام.
يذكر أن تامر حسنى غائب عن شاشة السينما منذ ما يقرب من عامين وكان آخر ظهور له فى فيلم «عمر وسلمى 3» مع مى عز الدين وعزت أبو عوف ولاميته فرنجية وأخرجه محمد سامى وتم طرح فكرة لتقديم جزء رابع من الفيلم لكن تامر حسنى ومحمد السبكى لم يتخذا قرارا نهائيا بشأن تقديمه.