الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شعبان عبدالرحيم: قطر سبب خلافاتى مع سمير غانم

شعبان عبدالرحيم: قطر سبب خلافاتى مع سمير غانم
شعبان عبدالرحيم: قطر سبب خلافاتى مع سمير غانم




كتب- محمد عباس
المطرب الشعبى شعبان عبدالرحيم عبر عن سعادته البالغة بعد ردود الأفعال التى تلقها من معجبيه عقب طرح أغنيته الجديدة «اشرب يا أردوغان» والتى هاجم فيها الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بسبب مواقفه المعادية لمصر طوال الفترات الماضية مؤكدا أن مهاجمة أردوغان وشكر الدول العربية التى وقفت بجانب مصر فى محنتها واجب وطنى.
وأضاف أنه لم يتردد لحظة فى تقديم هذه الأغنية خاصة أنه كان يتمنى الرد على أردوغان فى عمل غنائى على غرار أغانيه التى قدمها طوال مشواره الفنى والتى انتقد من خلالها إسرائيل وممارساتها وانتقد أيضا أداء الرئيس الأمريكى باراك أوباما وتابع عبدالرحيم حديثه قائلا إنه شعر بسعادة بالغة أيضا بعد زيارته لمشروع قناة  السويس الجديدة والذى قال عنه إنه شعر أثناء زيارته للموقع بأن مصر عادت إلى أبنائها مرة أخرى.
وعلى جانب آخر كشف عبدالرحيم عن رفضه مشاركة الفنان سمير غانم فى مسرحيته الجديدة «عودة المستخبى» والتى من المقرر أن ينتهى من كتابتها المؤلف أحمد الإبيارى خلال الأيام المقبلة ويبدأعبدالغنى زكى مخرج المسرحية فى بروفات العمل.
وقال إن السبب فى اعتذاره عن المشاركة فى العمل والخلاف الذى حدث بينه وبين سمير غانم هو اتفاق منتج المسرحية محمود فتح الله على عرض المسرحية بعدد من الدول العربية من بينها قطر وهو ما أرفضه تماما لذلك رفضت مشاركة صديقى سمير غانم فى هذا العمل وأعتقد أنه لا يعلم حتى الآن سببب رفضى للمشاركة فى العمل وأنه أيضا إذا علم السبب الحقيقى سيرفض السفر أيضا إلى قطر لأنه يرفض أن يتعاون مع هذه الدولة.
وعن ابتعاده عن الأعمال السينمائية قال عبدالرحيم إنه من الصعب عليه أن يقدم عملا سينمائيا أقل من فيلم «مواطن ومخبر وحرامى» والذى أشاد به الجميع وقت عرضه وحتى الآن موضحا أنه يقوم حاليا بالاستعداد لخوض تجربة سينمائية جديدة تشبه أفلام داود عبدالسيد الذى قدم معه مواطن ومخبر وحرامى.