الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القبض على 12 تلميذاً متحرشاً.. وضبط 8 آلاف قرص مخدر بحوزة آخر

القبض على 12 تلميذاً متحرشاً.. وضبط 8 آلاف قرص مخدر بحوزة آخر
القبض على 12 تلميذاً متحرشاً.. وضبط 8 آلاف قرص مخدر بحوزة آخر




المحافظات – جمالات الدمنهورى ورانيا رضا وإيهاب عمر

نجحت وحدة مباحث مركز أسيوط فى ضبط طالب وبحوزته 8000 قرص من عقار التامول اكس المخدر ودراجة بخارية بدون رخصة.
كان اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط تلقى اخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد بتمكن ضباط وحدة المباحث برئاسة الرائد محمد مجدى من ضبط «ع. م. س « 25 سنة طالب ومقيم قرية الزاوية وبحوزته (8000) قرص لعقار التامول أكس المخدر ومبلغ مالى 900 جنيه ودراجة بخارية بدون رخصة قيادة وتسيير، بمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.
وفى البحيرة تمكنت قوة من قسم مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، بالاشتراك مع مباحث الآداب العامة بمديرية أمن المحافظة، من ضبط 12طالبا وعاملا من المتحرشين بالسيدات وطالبات المدارس والجامعات أمام المدارس، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.
فيما شهدت قرية الأورمان التابعة لمركز السنبلاوين بمحاظة الدقهلية، اشتباكات بين عائلتين عقب واقعة قتل إثر قيام طالب ثانوى بطعن زميله مما أدى إلى مصرعه.
البداية كانت بوقوع مشاداة بين كل من محمود عزت «17 سنة» كطرف أول، وصديقه محمود فكرى «طالب بالصف الثالث الثانوي» كطرف ثان واشتدت المشاجرة إلى أن قام الثانى بطعن الأول طعنة نافذة توفى على إثرها فى الحال وفر هاربا.
وعقب انتشار الخبر بالقرية ومعرفة أهل المجنى عليه ذهبوا إلى منزل الجانى وقاموا بإشعال النيران به إلى أن انتقلت قوات الأمن وسيارات الدفاع المدنى لمكان الحادث فى محاولة للسيطرة على الأوضاع إلى أن الاشتباكات زادت بين العائلتين حتى فصلت بينهم قوات الأمن المركزى وتمركزت بالمنطقة خشية تجدد الاشتباكات مرة أخرى.
تم نقل جثمان المتوفى إلى مستشفى السنبلاوين المركزى والقبض على المتهم، وإحالة للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.