الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قمر اللبنانية: «قسمة ونصيب» أخرجنى من عباءة «الإغراء»

قمر اللبنانية: «قسمة ونصيب» أخرجنى من عباءة «الإغراء»
قمر اللبنانية: «قسمة ونصيب» أخرجنى من عباءة «الإغراء»




كتبت - نسرين علاء الدين

تعود المطربة اللبنانية قمر إلى الساحة مجددًا بعد اختفاء ثلاثة أعوام حاولت خلالها التفرغ لإثبات نسب ابنها إلى زوجها.
وقالت قمر فى تصريحات خاصة أنها اعتذرت عن أكثر من عمل سينمائى خلال السنوات الماضية لأن معظم السيناريوهات المعروضة عليها كانت تضعها فى إطار الفتاة المثيرة ويضىء جانب الإغراء فقط لديها وهذا ما دفعها للاعتذار.
وأضافت أنه حتى سيناريو «حافية على جسر الخشب» الذى وافقت على الانضمام لفريق عمله عادت وانسحبت منه بسبب ضعف السيناريو والخلافات الإنتاجية.
وقالت قمر إنها وقعت مؤخرًا على المشاركة فى فيلم جديد يحمل عنوان «قسمة ونصيب» يشاركها بطولته عدد من الوجوه الجديدة ويخرجه أيمن سحاب فى أولى تجاربه الإخراجية ومن إنتاج شركة «Monaco Film» التى يمتلكها مخرج العمل.
وأضافت قمر أنها تجسد فى الفيلم دورا جديدا تمامًا عن شخصيتها التى عرفها الجمهور وتسعى من خلاله لتغيير جلدها حتى لا يضعها المنتجون فى إطار أدوار الإغراء بعد ذلك.
وعن خلافاتها مع السبكى قالت قمر إنه لم يحدث خلاف بالشكل الذى تحدثت عنه وسائل الإعلام كل ما فى الأمر أن السبكى حدثنى بعد فيلم «حصل خير» عن فيلم جديد يجمعنا سويًا خاصة أن تعاقدى معه كان على ثلاثة أفلام فوجدت أنه لا يقدم لى جديدا وأن دورى نفس ما قدمته فى «خصل خير» فرفضت السيناريو وطلبت منه عملا مختلفا حتى لا أكرر نفسى وعندما فشلنا فى التوصل لأمر يرضى الطرفين فسخنا التعاقد باحترام ومحبة وبدون أى خلاف وفى حالة إن وجدت لدى السبكى دورا يناسبنى وقام بترشيحى له لم أعترض أبدًا بل بالعكس سأتعاقد معه على الفور.
وذكرت قمر أنها تستعد أيضًا لطرح كليب جديد لأحدث أغنياتها بعنوان «حيرانة فيك» قامت بتسجيلها مؤخرًا وجار تصويرها فى لبنان قبل أن تبدأ فى التفرغ لتصوير الفيلم فى مصر  بداية يناير المقبل.