الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريكاردو» يظهر العين الحمراء لـ«الدراويش» بعد تعادلهم مع «زعيم الثغر»

«ريكاردو» يظهر العين الحمراء لـ«الدراويش» بعد تعادلهم مع «زعيم الثغر»
«ريكاردو» يظهر العين الحمراء لـ«الدراويش» بعد تعادلهم مع «زعيم الثغر»




كتبت - رحاب الصادق

كلف مجلس إدارة النادى الإسماعيلى الجهاز الإدارى بالفريق الأول إعداد مذكرة  تفصيلية بالعقوبات والخصومات التى وقعت على الحارس السابق محمد صبحى قبل إرسالها لاتحاد الكرة لخصمها من مستحقاته المتأخرة البالغة 2.7 مليون جنيه والتى حكمت بها لجنة اللاعبين بإلزام النادى بدفعها فى مدة أقصاها 30 يومًا حتى لا يتم رفع الشكوى إلى الفيفا.
كما وعد اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية مجلس الإدارة بسرعة التدخل لحل أزمة النادى مع هيئة التأمينات الاجتماعية قبل نظر القضية اليوم أمام المحكمة خوفًا من تأييد حبس محمد أبو السعود رئيس النادى لمدة شهرين لاتهامه بتبديد مبلغ 400 ألف جنيه من حصة تأمينات الموظفين والعاملين بالنادى بجانب مطالبتها بدفع مبلغ 2 مليون جنيه تأمينات متأخرة.
على جانب آخر قرر البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول إظهار العين الحمراء للاعبيه خاصة بعد إخفاق الدراويش أمام الاتحاد السكندرى فى لقائه الماضى وضياع نقطتين بتعادله الإيجابى بهدفين لكل منهما خوفًا من خصم نقاط أخرى من الفريق من قبل الفيفا لتعدد الشكوى ضد النادى.
كما حذر الثنائى محمد شبانة ومحمد زيكا من كثرة الغيابات عن مران الفريق بدون إذن أو بدواعى الإصابة وهددهما بالاستبعاد من القائمة ورحيلهما فى يناير المقبل.
يذكر أن زيكا كان على خلاف مع ريكاردو الفترة الماضية بسبب استبعاده من تشكيلة الفريق الأساسية وعدم مشاركته فى المباريات.
 قد أجرى ريكاردو جلسة ودية مع أحمد سمير فرج أبلغه فيها بأنه خارج حسابات الجهاز الفنى الفترة المقبلة ونصحه بضرورة البحث عن ناد آخر للانضمام إليه فى فترة انتقالات يناير القادمة.