الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

فرمان من «الزمالك» للفرق الرياضية بمنع التعامل مع «الإعلام»

فرمان من «الزمالك» للفرق الرياضية بمنع التعامل مع «الإعلام»
فرمان من «الزمالك» للفرق الرياضية بمنع التعامل مع «الإعلام»




كتب - أحمد أمين

 رفض المدير الفنى لفريق الزمالك لكرة القدم البرتغالى جايمى باتشيكو العروض المقدم للاعبيه صالح موسى ومصطفى فتحى وياسر ابراهيم لاستعارتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية مؤكدا تمسكه بهم لنهاية الموسم لحاجة الفريق اليهم فى اللقاءات المقبلة.
واكد باتشيكو للاعبيه انه سيحتاج اليهم فى اللقاءات المقبلة وعليهم ان يبذلوا قصارى جهدهم فى التدريبات حتى يحصلوا على فرصتهم مؤكدا لهم انه يختار القائمة التى يخوض بها المباريات حسب اداء اللاعبين فى التدريب.
وكان مصطفى فتحى اجتمع مع المدير الفنى البرتغالى طالبا ان يعطيه الفرصة للرحيل على سبيل الاعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تلقيه عرضاً من نادى الاتحاد السكندرى.
ونفس الامر لصالح موسى الذى يسعى بتروجيت لضمه وياسر ابراهيم الذى ارسل سموحة عرضاً رسمياً لاستعارته.
فى الوقت نفسه رفض المدير الفنى البرتغالى عودة محمد ابراهيم لصفوف الفريق مرة اخرى فى الموسم المقبل بعدما علم من اصدقائه بالبرتغال ان اللاعب مثير للمشاكل وهرب من مارتيمو البرتغالى.
من ناحية اخرى تلقى الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين اوامر من ادارة النادى بمقاطعة الاعلام وهو ما سيتم تطبيقه على باقى الاجهزة الفنية واللاعبين ردا على اصرار الاعلام على مقاطعة رئيس  النادى تنفيذا لقرار نقابة الصحفيين ورابطة النقاد الرياضيين.
فى سياق آخر نظم انصار رئيس  النادى وقفة احتجاجية فى ميدان سفنكس ردا على مهاجمة إحدى الصحف له وذلك بعدما منع الامن تنظيم مسيرة احتجاجية بالامس كما كان مقرراً لها من قبل.
على صعيد آخر يواصل الفريق الابيض تدريباته اليوم على ملعبه فى اطار الاستعداد للقاء المصرى يوم السبت المقبل فى الجولة الـ10 بالدورى على استاد الاسماعيلية حيث تقرر السفر اليها يوم الجمعة للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى موعد لقاء الاسماعيلى فى الجولة الـ11.
ويعلن الجهاز الفنى اسماء اللاعبين المرشحين للسفر عقب تدريب الغد بعد الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين حازم امام وابراهيم صلاح وايمن حفنى الذين غابوا عن اللقاء الاخير امام الرجاء للاصابة.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء امس الذى شهد مشاركة جميع اللاعبين بعد  حصولهم على راحة امس الاول من التدريبات بعد الفوز على الرجاء فى الجولة الـ9 وتصدرهم للدورى واكتفى الثلاثى المصاب حفنى وحازم وصلاح بالتدريبات العلاجية تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوى وهناك محاولات لإلحاقهم بلقاء المصرى يوم السبت المقبل.
وحرص باتشيكو على الاجتماع بلاعبيه قبل التدريب ليوجه لهم الشكر على تحقيقهم الفوز فى لقاء الرجاء مع مطالبتهم بالتركيز فى لقاء المصرى حتى يحافظوا على مكانتهم بعد تصدرهم لقمة جدول الدورى برصيد 18 نقطة.
وركز الجهاز الفنى على تصحيح الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه خلال المباراة الاخيرة خاصة المتعلقة بالتمركز داخل منطقة جزائهم التى تسببت فى اهتزاز شباك حارسهم محمد ابوجبل بهدفين بالاضافة لتدريب المهاجمين على كيفية التعامل مع الكرات العرضية.