الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط «زعتر» عنتيل المحلة الرابع بعد مغامرات فى أحضان سيدات المجتمع

سقوط «زعتر» عنتيل المحلة الرابع بعد مغامرات فى أحضان سيدات المجتمع
سقوط «زعتر» عنتيل المحلة الرابع بعد مغامرات فى أحضان سيدات المجتمع




على طريقة نجم هوليوود العالمى الممثل ليوناردو دى كابريو فى فيلم الجريمة الكوميدى «Catch Me If You Can» الذى يقوم بتزوير بياناته ليظهر كطبيب ومحام وضابط وطيار فى محاولة منه لاتباع نزواته الصبيانية فى النصب وممارسة الرذيلة مع الفتيات والسيدات.. خرج علينا الشاب النصاب محمد زعتر البالغ من العمر 24 عاماً والذى لا يختلف نمط حياته بشكل كبير عن طريقة عيش «فرانك» بطل الفيلم الأمريكى، حيث تم القبض عليه بعد ورود معلومات بقيامه بأخذ مبالغ مالية من أهال بالمحلة مقابل الحصول على وظائف لأبنائهم بعد انتحاله صفات عديدة منها ضابط، ومهندس بترول، ووكيل نيابة.
وألقت مباحث قسم أول المحلة الكبرى القبض على «زعتر» المقيم بمنطقة الجلاء أثناء تواجده فى شقته بعد متابعة الأمن له والتأكد من ارتكابه وقائع نصب ضد عدد من العائلات بالمحلة.
«زعتر» انتشرت له فيديوهات مع عدد من السيدات المطلقات بمدينة المحلة وهم يمارسون الرذيلة، وانتشرت عنه شائعات بأنه يقدم على خداع سيدات المجتمع والفتيات بالمحلة ويمارس معهم الرذيلة ويقوم بتصويرهن، حيث نجح «العنتيل» فى تصوير 18 فيديو مخل مع نساء ومطلقات بمدينة المحلة، بعد انتحاله صفة ضابط ووكيل نيابة وموظف بأحد البنوك ومسئول بشركة بترول، حتى ترضخ له النساء ويصطحبهن إلى شقته ويعاشرهن جنسيا ويقوم بابتزازهن بنشر الفيديوهات الخاصة بهن فى حالة عدم دفع مبالغ مالية له مقابل عدم النشر.
وتم اكتشاف الواقعة بعد دخوله فى رهان مع أحد أصدقائه على الإيقاع بإحدى الفتيات وتصويرها داخل شقته عارية، ونجح فى ذلك، مما دفع صديقه إلى فضح أمره وكشف حقيقته، وقام مجموعة من شباب مدينة المحلة بتلقينه علقة ساخنة، واستولوا على هاتفه المحمول وأخذوا جميع الفيديوهات الموجودة عليه، فيما لم يتقدم أحد من أهالى الفتيات ببلاغات ضد العنتيل رغم انتشار هذه الفيديوهات على التليفونات المحمولة وبعض مواقع التواصل الاجتماعى. وورد اسم المتهم فى قضية زنى بمدينة المحلة حيث تتورط معه عمته التى اشتهرت بأنها قوادة بمدينة المحلة وكان يعمل معها فى الرذيلة مما سهل له الإيقاع بضحاياه.