الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جعفر يفتح النار على الجميع: طالبت اتحاد الكرة بالاستقالة..فهددونى بالإقالة!

جعفر يفتح النار على الجميع: طالبت اتحاد الكرة بالاستقالة..فهددونى بالإقالة!
جعفر يفتح النار على الجميع: طالبت اتحاد الكرة بالاستقالة..فهددونى بالإقالة!




شن فاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة هجوما عنيفا على مجلس الادارة بعد أن قام أربعة أعضاء فى قول وخمسة فى رواية اخرى منهم محمود الشامى واحمد مجاهد بتقديم مذكرة فى الاجتماع الذى تم عقده امس - الاربعاء - يختار بناء عليها المدير الفنى اما ترك العمل فى وسائل الاعلام أو تقديم استقالته من منصبه الامر الذى اغضب جعفر والذى اصر على حضور جلسة الأمس وقال المدير الفنى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» قائلاً لن أترك الاعلام ولن استقيل من منصبى بالاتحاد واضاف إلى انه يذهب إلى عمله بالجبلاية بشكل شبه يومى واكثر من محمود الشامى الذى يأتى لاتحاد الكرة مرة أو مرتين فى الشهر حيث يتواجد غالبية الوقت فى مسقط رأسه المحلة أو اى مكان آخر.
وتساءل جعفر لماذا فى هذا التوقيت تم تقديم المذكرة بالرغم اننى اعمل فى الاعلام من قبل تولى مسئولية المدير الفنى والاجابة هى اننى انتقد اداء مجلس الادارة بعد خروج المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم من تصفيات الامم الافريقية وعدم التأهل للنهائيات التى ستقام بدولة غينيا الاستوائية شهر يناير المقبل بل وطالبتهم بالاستقالة فورا لاسيما انه ليس المنتخب الاول فحسب الذى لم يتأهل للنهائيات وانما سبقه منتخب الشباب والذى كان يقوده علاء ميهوب فى البداية ثم حدثت المشكلة الشهيرة بين ميهوب والشامى المشرف العام على الفريق وتعهد الاخير بتحمل مسئولية تولى ياسر رضوان منتخب الشباب والنتيجة كانت الفشل.
ثم جاء خروج منتخب الناشئين مواليد 98 على يد الدكتور جمال محمد على.. وتساءل المدير الفنى للجبلاية ما دخل الاعلام فيما يخص المنتخبات من عدم تأهل فهل الاعلام هو الذى اختار المدربين ام اتحاد الكرة.
وهل الاعلام هو الذى اختار اللاعبين فى المعسكرات المختلفة ام المدربون؟! وهل الاعلام هو الذى يضع تشكيل الفرق القومية فى المباريات؟! هل يوجد بمجلس الادارة من لعب دوليا مثلى ومثل المنتخبات فى المحافل الدولية ومع نادى الزمالك ؟! اذا لم اوجه انتقاداً حول اى سلبيات اشاهدها فمن الذى يوجه؟! من الذى اختار بوب برادلى المدير الفنى الامريكى السابق بوب برادلى ومن الذى اختار شوقى غريب المدير الفنى.. الاعلام أم الجبلاية.
والحكاية كما يقول فاروق جعفر اننى رفضت فكرة الاستعانة فى الفترة القادمة بمدرب مصرى على غير رغبتهم..وحول اتهامه من قبل اعضاء المجلس بانه لم يقدم شيئا للعبة منذ ان تولى المسئولية قال جعفر هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق لاننى نجحت فى عودة مسابقة الناشئين التى كانت متوقفة منذ 15عاما والتى يشارك بها 3600 لاعب.
كما اننى وضعت خطة تطوير الكرة المصرية لمدة عشر سنوات وتحديدا حتى 2024.. وأشار جعفر إلى ان الراتب الذى يحصل عليه هو من الاتحاد الدولى وليس من الجبلاية..وانه عندما يأتى وفد من الفيفا لاتحاد الكرة فإنهم يجلسون مع المدير الفنى للاتحاد على اعتبار انه ممثلهم.