الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غرامة مالية على «شوقى» لادعائه الإصابة وبراءة «زيكا» و«شبانة»

غرامة مالية على «شوقى» لادعائه الإصابة وبراءة «زيكا» و«شبانة»
غرامة مالية على «شوقى» لادعائه الإصابة وبراءة «زيكا» و«شبانة»




فى إطار سياسة عودة الالتزام والانضباط داخل صفوف الدراويش، قرر المدير الفنى للفريق الأول البرازيلى ريكاردو خصم 10٪ من قيمة عقد المدافع شوقى السعيد، بعدما تأكد له أن اللاعب ادعى الإصابة ورفض المشاركة فى لقاء السبت الماضى أمام نادى الاتحاد السكندرى والذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل منهما.
اعتبر المدير الفنى أن هذا التصرف هروب من المسئولية، لذلك فضل توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه لعدم تكرار مثل هذا السلوك فى الفريق.
يذكر أن بعض المقربين لريكاردو أكدوا له أن السعيد رفض المشاركة فى المباراة بسبب عدم حصوله على باقى مستحقاته المتأخرة.
الجدير بالذكر أن السعيد لم يحضر مران أمس الأول نظرا لتواجد والده بالمستشفى وقد قام بعض زملائه بالفريق بالتوجه إليه عقب المران للتبرع بالدم.
كما أكد الجهاز الطبى لريكاردو أن الثنائى محمد زيكا وعبد الحميد شبانة أن الإشاعات أثبتت إصابتهما لذلك لم يتم الدفع بهما فى المباراة وهو الأمر الذى أنقذ اللاعبين من توقيع غرامة مالية عليهما.
من المعروف أن الجهاز الفنى أخبر اللاعبين بقرار الاستغناء عنهما وأنهما ضمن قائمة المستبعدين التى ستعلن خلال فترة انتقالات يناير المقبلة.
فى نفس السياق علمنا أن هناك أكثر من لاعب تقدم بشكوى للجهاز الفنى ضد الحارس عصام الحضري، معلنين استياءهم منه مؤكدين أنه يتعامل معهم بعصبية شديدة متقمص دور المدير الفنى فى إعطائهم الأوامر، كما أنه هدد البعض بالإطاحة بهم فى يناير المقبل.
ومن المعروف أن الحضرى هو السبب وراء قرار ريكاردو بالاستغناء عن أحمد سمير فرج ونصحه بالبحث عن ناد آخر لينتقل إليه فى فترة الانتقالات الشتوية .. وكان البرازيلى قد رفض تواجد الثنائى أحمد سمير فرج وشوقى السعيد النزول للمران والانضمام لتدريبات الفريق بعدما أخبرهما بأنه خارج حساباته الفترة المقبلة، مما أدى إلى بقاء اللاعبين داخل غرفة الملابس وعدم التواجد بالملعب حتى لا يتعرضا لموقف محرج أمام الفريق فور علمهما بالقرار.
على جانب آخر بدأ مسئولو النادى الأهلى فى فتح باب التفاوض مع هداف الدراويش المهاجم الغانى جون أنطوى للحصول على موافقته للانضمام للقلعة الحمراء فى يناير المقبل.
على صعيد آخر قرر موظفو النادى الإسماعيلى الدخول فى اعتصام مفتوح أمام هيئة التأمينات بالإسماعيلية وذلك بسبب تعذر المصالحة مع ناديهم من قبلها مصلحة الضرائب ورفضهما التصالح مع الدراويش والوصول لحل توافقى يرضى جميع الأطراف.. وكان خالد عبد العزيز وزير الرياضة وأحمد القصاص محافظ الإسماعيلية وعدوا بالتدخل الفورى لحل الأزمة الحالية، حرصا منهم على اسم وكيان كبير كالإسماعيلى.