السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تجديد حبس عنتيل المحلة الرابع 15 يوما فى قضايا نصب واحتيال

تجديد حبس عنتيل المحلة الرابع 15 يوما فى قضايا نصب واحتيال
تجديد حبس عنتيل المحلة الرابع 15 يوما فى قضايا نصب واحتيال




الغربية – محمد جبر

أصدر المستشار عمرو الجميل رئيس نيابة أول المحلة أمس الأربعاء قرارا بتجديد حبس «محمد .ز»24  سنة العنتيل الرابع بمحافظة الغربية 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضايا نصب واحتيال وانتحال صفة ضابط جيش فى التحايل على المواطنين والحصول على أموالهم مقابل تعيين أبنائهم وذويهم فى وظائف حكومية وخاصة بشركات كبرى.
وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى أقوال المتهم وواجهته بما نسب إليه من اتهامات وأنكرها جميعا.
وكان المستشار إبراهيم أبوالسعود المحامى العام للنيابات شرق طنطا الكلية قد أصدر توجيهاته إلى المستشار رئيس نيابة أول المحلة بإجراء تحقيقات موسعة مع من أطلق عليه العنتيل الرابع بمحافظة الغربية فى وقائع البلاغات المقدمة ضده والتى تتهمه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على أموال مواطنين بحجة توظيف أبنائهم، دون التطرق لاتهامات بممارسة الرذيلة. وتم نقل المتهم وسط حراسة أمنية مشددة لمجمع محاكم المحلة مدعومة بقوات وتشكيلات من الأمن المركزي. وورد بلاغ من عدد من الأهالى ضد المتهم المذكور تتهمه بالتحايل والنصب وتقاضى أموال من المواطنين وانتحال صفة ضابط جيش مقابل توظيف أبناء فى شركات ومؤسسات حكومية وخاصة.
وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم فجر أمس الاول وبحوزته منشورات ووثائق ورقية وفيديوهات إباحية حال مضاجعته للعديد من الفتيات والسيدات جنسيا داخل شقته (لم يقدم بلاغاً رسميًا بشأنها).
وانتشرت فيديوهات العنتيل على الهواتف المحمولة بين الأهالى بمدينة المحلة بعد دخوله فى تحدٍ مع أحد أصدقائه ويدعى «م.أ» للنيل من إحدى الفتيات والدخول فى رهان بينهما حولها، وتمكن العنتيل من الإيقاع بها مما دفع صديقه إلى فضحه ونشر الفيديوهات الجنسية.