الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإرهابية تقدم شبابها «قرابين» لصنم أطماعهم

الإرهابية تقدم شبابها «قرابين» لصنم أطماعهم
الإرهابية تقدم شبابها «قرابين» لصنم أطماعهم




طالبت الجبهة السلفية من النساء عدم النزول فى مظاهرات اليوم الجمعة والتى تأتى تحت مسمى انتفاضة الشباب المسلم والتفرغ لتشكيل كتائب نسائية إلكترونية للترويج للفعاليات خلال تنظيمها.
وأشارت إلى أنها تعلن عن تكليف جميع نساء الجبهة إلى تكوين مجموعات توجيه معنوى ثورى وترد على الإعلام وتنفق على أداء دعائى وإعلامى موحد وآليات للنشر على شبكة الانترنت بجانب التكبير والهتاف من شرفات المنازل مشاركة لإخوانهم الثوار.
وفى رسالة تحريضية طالبت شباب التيار الإسلامى بحمل مصاحفهم والذهاب إلى المساجد فجر غد لاداء الصلاة وقراءة القرآن استعدادا للموت.
وأكدت الجبهة أنها استقرت على خطة للتعامل مع قوات الأمن فى القاهرة والمحافظات أثناء انطلاق المسيرات حيث ستتحرك المظاهرات وفق خطة مدروسة وفقا للسيناريوهات المتوقعة وتم تعيين قائد لكل مسيرة لمواجهة ضربات الشرطة.
وكشف مصدر لـ«روزاليوسف» عن تكوين الجبهة لما يسمى بالونات المقاومة السلمية وتتلخص الفكرة فى «بالونات مملوءة بسائل التنر» حيث يتم ملء البالونات «بسائل التنر» ثم فى حالة الاعتداء على الأفراد أو المسيرة يتم إلقاؤها دون إشعالها على المستهدف وفى حالة اقتراب قوات الأمن يطلقون عليهم هذا السائل ثم يتم اشعال النار فيه.
من جانبه حرض تحالف دعم الشرعية التابع للإخوان أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى على نشر العنف اليوم وأن يواصلوا تظاهراتهم إلى غدًا تزامنا مع محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك بتهمة قتل المتظاهرين.
وأضاف فى رسالته التحريضية لنتجاوز كل مراحل التفزيع والتخويف والقمع بالمشاركة فى أسبوع ثورى تحت شعار: «الله أكبر.. ايد واحدة» يبدأ بمليونية 28 نوفمبر فى كل مكان على أن تكمل الحشود حراكها الثورى فى 29 نوفمبر بالتزامن مع نطق الحكم على مبارك وحبيب العادلى فإما يصدر الحكم بالإعدام وإما سيكون للثورة كلمتها وللشعب غضبته إذا مررت جريمة التبرئة على نحو ما رأينا فى خروج قيادات النظام الأسبق.
من جانب آخر أعلن عدد من الأحزاب التى كانت داعمة للإخوان إلى الهروب والنأى بنفسها من دعوات العنف المتوقعة حيث أعلنت أحزاب البناء والتنمية التابع للجماعة الإسلامية وحزبا الوطن والوسط.
وأكد حزب البناء والتنمية على أنه رفض المشاركة فى تلك الفاعليات لأنه يراها تؤدى إلى مزيد من الاستقطاب فى حين يرى الحزب أن تحقيق أهداف الثورة هو مهمة لكل أبناء الوطن وأنه ينبغى أن يشارك الجميع فى تلك المهمة وأن يتوافق الجميع على أسس بناء الوطن وصياغة مستقبله.
ودعا يسرى حماد نائب رئيس الوطن السلفى إلى تأجيل فعاليات المظاهرات إلى يوم آخر مشيرا إلى أن الحزب لن يشارك فى هذه التظاهرات.