الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سميحة أيوب: سأحصل على أجرى عن «المرافعة» بالقانون

سميحة أيوب: سأحصل على أجرى عن «المرافعة» بالقانون
سميحة أيوب: سأحصل على أجرى عن «المرافعة» بالقانون




كتبت - آية رفعت

قالت الفنانة سميحة ايوب انها قد وكلت محاميها الخاص لرفع دعوى قضائية ضد الفنان تامر عبد المنعم وشريكه وائل أبو حسين صاحب شركة ماركيز هاوس للدعاية والاعلان والانتاج الفنى لعدم حصولها على آخر دفعتين من حقوقها المالية. وذلك نظير مشاركتها فى مسلسل «المرافعة» الذى عرض فى رمضان الماضى وشارك ببطولته كل من باسم ياخور وشيرين رضا.
واستنكرت سميحة ما نشره عبد المنعم على بعض المواقع الصحفية من خلال بيان صحفى مرسل من شركته يؤكد فيه انها تقاضت اجرها بالكامل ولا يمكنها اتهامه بعدم اعطاعها باقى مستحقاتها. وردت قائلة انه لو انكر حقها القانون سيعيده لها.. ورغم ذلك فهى ترحب بالتصالح السلمى عن طريق اعادته لحقوقها المالية ومن ثم ستقوم بالتنازل عن القضية.
ومن جانب آخر قالت ايوب انها لا تزال فى مرحلة القراءة للسيناريوهات الدرامية المعروضة عليها لتختار فيما بينها لخوض السباق الرمضانى المقبل خاصة بعد نجاح مسلسليها «المرافعة» و«مزاج الخير» الذى عرض بشهر رمضان 2012. مؤكدة انه لو لم يستهوها دور جديد  ويضيف لرصيدها الفنى فلن تظهر فى دراما هذا العام.
وعن المسرح قالت سميحة: «من الصعب تقييم المسرح وعودته الآن لان الدولة لم تستقر بعد ولازالت الامور فيها مشوشة وغير واضحة لذلك فتقييم المسرح او اى مجال آخر يحاول العودة لاستقراره ورونقه القديم سيكون ظلما له وللعاملين به.. ولكنى حتى الآن لم اجد النص الذى يثير شهيتى للعودة لخشبة المسرح واتمنى ان اجده قريبا لاعود عودة تليق بتاريخى المسرحي.
ورد الفنان تامر عبد المنعم على رفع قضية ضده انه ليس طرفا فى القضية من الاساس وان لديه اوراقه القانونية والتى قدمها لمصلحة الضرائب تؤكد توقيع الفنانة القديرة على حصولها على شيك بباقى مستحقاتها وكانت قيمته 120 الف جنيه.. وأضاف قائلا: «السيدة سميحة حصلت على شيك موقع من شريكى وائل بقيمة المبلغ المتبقى ووقعت فى الاوراق الرسمية على استلامها الشيك ولكنها فوجئت بعدم وجود رصيد فى حسابه الخاص وحصل الشيك على رفض من البنك.. ولها كل الحق فى اللجوء للقضاء وعندما تحدثت معها قلت لها سأشهد معك انك استلمت منه الشيك.. فأنا لست طرفا ومشكلتها حاليا مع وائل الذى صرف لها الشيك باسمه».