السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وسام صلاح: شعرت بإحباط أثناء تصوير «هبة رجل الغراب».. وأرفض تقديم المشاهد الجريئة

وسام صلاح: شعرت بإحباط أثناء تصوير «هبة رجل الغراب».. وأرفض تقديم المشاهد الجريئة
وسام صلاح: شعرت بإحباط أثناء تصوير «هبة رجل الغراب».. وأرفض تقديم المشاهد الجريئة




كتبت - مريم الشريف

وسام صلاح إحدى الفنانات المشاركات فى مسلسل «هبة رجل الغراب» عن مدى سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققه العمل، والذى لم تتوقعه  على حد قولها.
وقالت إن بداية مشاركتها فى هذا العمل جاءت من خلال تقدمها إلى «كاستنج» أعقبه اتصال الشركة المنتجة لها لمقابلة مخرج العمل، والذى وافق على تقديمها شخصية «مريم» خلال أحداث العمل.
وأضافت أنها أعجبت كثيرًا بهذه الشخصية بمجرد قراءتها للسيناريو، لما وجدته من كونها شخصية لديها حلم وتسعى إلى تحقيقه والمتمثل فى أن تصبح «موديل»، وذلك رغم إمكانياتها البسيطة وعملها كسكرتيرة فى شركة، بالإضافة إلى الطاقة الايجابية التى تملكها وتفاؤلها الدائم وحبها لقراءة الفنجان وغيرها من الصفات التى تتسم بها هذه الشخصية والتى جذبتها بشدة،نافية انها تؤمن بقراءة الفنجان، وإنما مجرد للتسلية فقط ليس اكثر.
وأشارت إلى أنها أثناء تصوير العمل كان ينتابها الشعور بالإحباط بشكل كبير،والناتج عن طول تصوير العمل والذى وصل إلى تسعين حلقة،فضلا عن توقف تصويره أكثر من مرة بسبب الأحداث والتوترات السياسية والاجتماعية التى عاشتها مصر الفترة الماضية التى أدت إلى وجود عراقيل فى تصوير العمل، موضحة أنها رغم كون تجربة المسلسلات الطويلة مرهقة للغاية إلا أنها أحبتها وليس لديها مانع من تكرارها.
كما أوضحت أنه من المقرر يتم تصوير الجزء الثالث منه قريبا، فإنها لا تعرف موعد التصوير بالضبط.
وعن بدايتها الفنية كشفت أنها تخرجت فى معهد الفنون المسرحية قسم تصوير وإخراج عام 2012، وشاركت فى مسلسل «مع سبق الإصرار والترصد» كأول عمل درامى لها والذى تعاونت خلاله مع عدد كبير من الفنانين منهم الفنانة غادة عبدالرازق والفنان ماجد المصرى، روجينا،نجلاء بدر، احمد زاهر والمخرج محمد سامى،  كما قدمت عددًا من المسرحيات ومن اهمها مسرحية «دنيا أرجوزات» مع المخرج جلال الشرقاوى،  كما قدمت مسرحيات للطفل.
وعن الأدوار التى تتمنى تقديمها الفترة المقبلة عبرت عن امنيتها فى تقديم جميع الأدوار، خاصة أنها ترفض حصر نفسها فى إطار شخصيات معينة.
وأشارت إلى أنها تؤيد كثيرًا السينما النظيفة، وترفض تقديم أدوار فيها ابتذال أو مشاهد جريئة.
ناهية حديثها بأن مثلها الأعلى فى التمثيل هى الفنانة فاتن حمامة التى تعشق مشاهدة جميع أفلامها التى كانت على درجة كبيرة من الرقى والجمال على حد قولها.