السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«شباب مصر»: دول كبرى تدير معاركها ضد مصر عبر الإرهابية

«شباب مصر»: دول كبرى تدير معاركها ضد مصر عبر الإرهابية
«شباب مصر»: دول كبرى تدير معاركها ضد مصر عبر الإرهابية




أكد رئيس حزب شباب مصر، أن الإجراءات التى اتخذتها الدولة المصرية امس الأول  لم تكن موجهة فقط ضد جماعة الإخوان الإرهابية أو بعض الجبهات التى تتاجر بالدين.
وأوضح أن مثل هذه الجماعات نجحت مصر فى التصدى لها عبر تحركات انتهت إلى فرض سيادة الدولة المصرية خلال الفترة الماضية، ونجحت الدولة فى تنمية الاقتصاد والدور السياسى لها من جديد، إنما هو فى الأساس موجه لقوى ودول كبرى تدير معاركها ضد مصر عبر هذه الجماعات الإرهابية.
وأشار إلى أن دول الخصوم لم تعد تدير الحرب بنفسها، بل هناك قوادون وتجار وإرهابيون وجماعات تزعم أنها تدافع عن الإسلام وجميعهم مستعد للركوع لمن يدفع، وجميعهم تتم إدارته بحفنة من الدولارات والمصالح المرتبطة ببعضها، وهم جميعًا من يديرون المعارك نيابة عن خصوم الدولة المصرية.
وتابع: إن دول الخصوم تعرف جيدًا أن الإخوان الإرهابيين مستعدون لبيع حريمهم ووطنهم وشعب مصر مقابل حفنة دولارات والدفاع عن تواجد جماعتهم، فى ذات الوقت الذى تم فيه تجنيد حفنة من النشطاء والسياسيين، وإعداد مراكز حقوقية على أفضل وجه تمهيدًا لهذا الدور، وتحاول من جديد إعادة خطة الشرق الأوسط الكبير لمساراتها الطبيعية بعد أن أجهضت مصر هذا المخطط.