الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليفربول يطلق رصاصة الرحمة على «جيرارد»

ليفربول يطلق رصاصة الرحمة على «جيرارد»
ليفربول يطلق رصاصة الرحمة على «جيرارد»




بات رحيل الإنجليزى المخضرم ستيفن جيرارد عن قلعة ليفربول مسألة وقت بعدما خرج من حسابات المدير الفنى برندن رودجرز خلال الفترة الأخيرة.
وتعمد رودجرز عدم إشراك جيرارد كأساسى خلال مباراة الفريق امام ستوك سيتى أمس الأول رغم ان المباراة كانت تمثل الذكرى الـ 16 فى تاريخ خدمة جيرارد لليفربول.
جلوس جيرارد كاحتياطى ليس كل شيء، فقد أكدت صحيفة الديلى ميل أن ليفربول مستعد لمنحه عقدًا جديدًا بأجر 60 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيًا فقط، وهذا نصف ما يحصل عليه اللاعب حاليًا، مما سيدفعه لرفض العقد على الأغلب والبحث عن وجهة جديدة.
ووفقا لتكهنات إعلامية فإن اللاعب ربما يفكر فى خوض تجربة جديدة فى الدورى الامريكى لاسيما وأن نادى نيويورك سيتى يسعى لخطف اللاعب المخضرم فى حال انتهى الموسم من دون تجديد عقده، حيث يحاول النادى الأمريكى المتعاقد مع فرانك لامبارد اجتذاب نجم كبير بحجم وقيمة جيرارد.
من جانبه برر رودجرز عدم دفعه بجيرارد كأساسى بحجة منح اللاعب الراحة حيث قال فى تصريحات لمحطة سكاى سبورتس: أبلغت جيرارد اننى لن أدفع به كأساسى قبل المباراة بيوم من أجل منحه راحة.
وأضاف قائلا: الواقع انه ومع التنافس الشديد فى التشكيلة فإنه لا يمكننا الاعتماد على جيرارد فى كل مباراة.. أمامنا الكثير من المباريات فى فترة قصيرة لذلك أجرينا بعض التغييرات لبث النشاط فى أوصال الفريق.
وتابع: جيرارد لاعب رائع لكن فى هذه المرحلة من مشواره لا يمكنه المشاركة فى كل مباراة.
جدير بالذكر ان جيرارد اشعل حماس الجماهير مع نزوله قبل ربع ساعة من نهاية لقاء ستوك سيتى ليضغط ليفربول ويحرز هدف الفوز عبر جلين جونسون.
وأمضى جيرارد مشواره بأكمله مع ليفربول وفاز مع الفريق بدورى أبطال اوروبا ولقبين لكأس الاتحاد الانجليزى اضافة إلى التتويج ثلاث مرات بكأس رابطة الأندية.