السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مبادرة من «الوايت نايتس» لإقناع شحاتة بالعفو عن شيكابالا




  
يسعى أعضاء الوايت نايتس ومشجعو فريق الزمالك لاقناع حسن شحاتة المدير الفنى للفريق بالعفو عن شيكابالا مع التعهد بالتزام اللاعب فى الفترة القادمة وتقديمه للاعتذار فى مؤتمر صحفى عما بدر منه تجاه المعلم والنادي.
 
 
واتفق أعضاء الرابطة على اختيار مجموعة منهم بقيادة الخال أحمد شبرا للقاء المعلم عقب تدريب اليوم.
 
فى سياق آخر أرسل مجلس إدارة الزمالك استدعاء رسميًا للمهاجم البنينى رزاق المنقطع عن التدريبات من أجل الحضور للقاهرة والاتفاق مع وكيله أحمد يحيى على حل مشاكله وذلك بعدما هدد اللاعب ووكيله الغانى هارونا بتقديم شكوى للاتحاد الدولى وفسخ تعاقده مع الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة وذلك على طريقة القطرى حسين ياسر المحمدى والغانى جونيور أجوجو.
 
 
 وفى سياق آخر: يعقد الجهاز الفنى اجتماعه اليوم بقيادة حسن شحاتة لوضع برنامج الإعداد للقاء الأهلى المقبل ببطولة أفريقيا والذى سيضمن خوض لقاءين وديين جار الاتفاق على أحدهما بعد الاتفاق مع حرس الحدود مع الاتجاه للدخول فى معسكر مغلق قبل المباراة بعدة أيام.
 
كما ينتظر أن يتقدم الجهاز الفنى بطلب تعاقد إلى مجلس الإدارة مع حمادة طلبة مدافع مصر المقاصة، كما سيحدد مصير مصطفى حجاب المدافع الصاعد لامكانية قيده فى القائمة الأفريقية من عدمه.
 
من ناحية أخرى يستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم وذلك بعد عودته من غانا مساء أمس الأول وحصول اللاعبين على راحة من التدريبات أمس.. وينتظر أن يحضر أعضاء المجلس تدريبات اليوم برئاسة ممدوح عباس وإبراهيم يوسف وعمرو الجناينى بعد تجديد الثقة فى الجهاز الفنى واللاعبين والتأكيد على أن الفرصة قائمة فى الصعود للدور قبل النهائى بالفوز فى اللقاء المقبل أمام الأهلى المقرر له يوم 22 يوليو باستاد الكلية الحربية فى ثانى لقاءات الفريقين بدورى المجموعات الأفريقي.
 
 
كان إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق أكد أن الخسارة أمام تشيلسى لا تعنى فقدان الأمل بالبطولة وان المشوار مازال طويلاً وأشبه بالدور الذى سيتم خلاله تجميع النقاط لحسم بطاقتى الصعود.
 
 
وأوضح يوسف أن الجهاز يثق فى اللاعبين وقدرتهم على تخطى الصعاب.