الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«ريكاردو» يغلق الحديث عن احتراف النجوم

«ريكاردو» يغلق الحديث عن احتراف النجوم
«ريكاردو» يغلق الحديث عن احتراف النجوم




كتبت - رحاب الصادق

أقررت محكمة جنح الإسماعيلية تأجيل نظر الدعوة المقامة ضد محمد أبوالسعود رئيس النادى الإسماعيلى بصفته من قبل هيئة التأمينات لتبديده مبلغ 400 ألف جنيه من حصة الهيئة إلى يوم 21 ديسمبر الجارى بعد رفض مسئولوا التأمينات التصالح وهو ما يدل على تعنت الهيئة ضد رئيس النادى.
يذكر أن إدارة النادى عرضت على الهيئة أكثر من مرة التصالح وجدولة الديون المتأخرة البالغة 2.1 مليون جنيه إلا أنها رفضت التقسيط وطالبت الإسماعيلى بسداد المبلغ دفعة واحدة.
فى نفس السياق قرر المدير الفنى البرازيلى ريكاردو تأجيل الحديث مع الإدارة عن أى عروض احترافية لبعض اللاعبين لما يعد انتهاء مباريات الدور الأول وذلك للحفاظ على استقرار الفريق خاصة وأن الفريق مقبل على لقاءات مهمة وصعبة وتحتاج إلى المزيد من التركيز.. مؤكدًا أنه سيعقد اجتماعًا مع الإدارة لبحث تلك العروض سواء داخليا أو خارجيًا بالإضافة إلى قائمة المستبعدين وتحديد أسمائهم لإبلاغهم قبل انتهاء الفترة القانونية.. كما يواصل الفريق تدريباته بدون راحة استعدادًا للقائه المهم والصعب أمام الزمالك والمقرر له يوم الخميس المقبل وذلك بعدما رفض الجهاز الفنى اعطاء اللاعبين إجازة عقب لقاء أمس الأول أمام الرجاء الذى فاز فيه بثلاثة أهداف نظيفة.