الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الأهلى» يجبر «السعيد» على المشاركة فى نهائى الكونفيدرالية

«الأهلى» يجبر «السعيد» على المشاركة فى نهائى الكونفيدرالية
«الأهلى» يجبر «السعيد» على المشاركة فى نهائى الكونفيدرالية




كتب - عمر عبدالحفيظ

رفض عبدالله السعيد صانع ألعاب الأهلى المغامرة  بمستقبله من خلال التواجد فى التشكيل الاساسى خلال مباراة سيوى سبورت الاخيرة فى ذهاب نصف نهائى بطولة الكونفيدرالية  التى اقيمت فى كوت ديفوار رغم المحاولات التى بذلها المدرب الاسبانى جاريدو من اجل تجهيزه على المستوى الفنى والبدنى ليكون اهم أسلحته وأوراقه فى النهائى الإفريقى إلا أن اللاعب رفض المشاركة فى التدريب الجماعى قبل سفر الفريق الاحمر إلى ابيدجان وقال إنه يعانى من آلام فى نفس موضع اصابته وطلب منحه راحة من التدريب الجماعى وبعد السفر اصر على موقفه رافضا محاولات الزج به فى مواجهة صعبة.
السعيد اكد للمقربين منه داخل صفوف الفريق انه لن يلعب فى الأهلى قبل ان يكتمل شفاؤه بنسبة 100% وانه لن يغامر بمستقبله من اجل بطولة الكونفيدرالية وطموح شخصى لمجلس الادارة والمدير الفنى الذى لا يراعى حالة اللاعبين وسبق ان تسبب فى إصابة عناصر داخل صفوف الفريق ابرزها الاثيوبى صلاح الدين سعيد  فيما سيكون تجدد اصابته فاتورة سوف يتحملها بمفرده.. وهناك 3 اسباب رئيسية دفعت السعيد إلى عدم استعجال اللعب.. الاول وصايا الطبيب الالمانى شيفرهوف والتى طلب خلالها اللاعب بعدم الاستعجال خوفا من تجدد الاصابة كما شدد عليه ان يكون اكثر حذرا وان يستكمل برنامجه العلاجى والتأهيلى إلى النهاية .. والتزم اللاعب بتعليمات الألمانى بل اكد عليها فى حديثه أكثر من مرة مع مدير الكرة وائل جمعة انه يسير وفق برنامج تأهيلى ولا يريد الاستعجال .. ثانى الاسباب اللعب فى ذهاب نهائى  الكونفيدرالية على ملعب ترتان وهو ما تسبب فى صعوبة مشاركة اللاعب لاسيما أن مثل هذه الملاعب الصلبة تعرض اللاعبين لاصابات وهو ما ارهب اللاعب ودفعه إلى عدم المجازفة ..  السبب الثالث ان السعيد لم يخض مباريات ودية من قبل فالتجربة الوحيدة التى شارك فيها الأهلى امام العربى الكويتى فى افتتاح اكاديمية تحمل اسم الأهلى فى الكويت لم يكن السعيد حاضرا فيها حيث تخلف عن السفر مع البعثة بسبب عدم جاهزيته طبيا فيما اصر جاريدو على اصطحاب اللاعب معه إلى رحلة ابيدحان ..  الطبيب رفض الدخول فى صدام مع الجهاز الفنى والادارى واكد ان حالة السعيد هى التى ستحدد فرصه  واستجاب جاريدو لرغبة السعيد فى ابيدجان إلا ان مباراة العودة التى ستقام السبت المقبل قد تشهد مشاركة اللاعب فى ظل النقص  العددى إلى جانب ان المدرب الاسبانى يتسمك بمشاركته ورفض نغمة عدم جاهزيته بعد هزيمة الفريق فى مباراة الذهاب.
ويواصل الأهلى استعداداته لمباراة العودة على ملعب بتروسبورت وطلب المدير الفنى من لاعبيه بالتركيز فى مواجهة بطل كوت ديفوار وشرح بعض الأخطاء التى وقع فيها الفريق بشكل نظرى فيما سوف يعكف على تكثيف مشاهدة بعض الاخطاء التى وقع فيها الفريق من خلال الاستعانة بفيديو مباراة الذهاب.
وإلى ذلك طلب شريف اكرامى الذى اجرى جراحة مؤخرا فى المانيا التأهيل فى دبى على غرار محمد ناجى جدو الذى يخضع للتأهيل فى المركز الطبى الذى يشرف عليه الالمانى «آدم».