الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

راندا البحيرى: تورطت مع دكتور جامعى بسبب «عشق النساء»

راندا البحيرى: تورطت مع دكتور جامعى بسبب «عشق النساء»
راندا البحيرى: تورطت مع دكتور جامعى بسبب «عشق النساء»




 كتبت-نسرين علاء الدين

تعيش راندا البحيرى حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الأخيرة حيث تشارك فى أكثر من عمل درامى وسينمائى تحاول من خلالها الاختلاف والتميز عن نوعية الأدوار المعتاد عليها تقديمها سابقًا.
حيث تحدثت راندا عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى المسلسل اللبنانى «عشق النساء» الذى يعرض حاليًا على الشاشات مؤكدة أنها راضية عن ردود الأفعال عن العمل الذى تجسد خلاله دور «سنه» فتاة تعمل ممرضة بعد أن تخرجت فى معهد التمريض بلبنان وتقع فى غرام الدكتور الجامعى وتتورط معه فى علاقة تدفعها إلى انتظاره وتحمل ظروفه وتضحى من أجله بالكثير.
وعن سر نجاح الأعمال اللبنانية مؤخرًا قالت راندا: إن الجمهور أحب هذا الاستايل والتصوير لأنه مختلف وهذا لا يعنى أنه سحب البساط من الأعمال التركية ولكن القنوات لم تعد تشترى الأعمال التركية من الأساس.
وعن تعرض النجوم المصريين للظلم فى أدوارهم لحساب النجم اللبنانى قالت راندا إنه لا افتراض لسوء النية وأن السيناريو الذى قرأته هو ما تصوره دون أى حذف لمشاهد.
وتصور راندا حاليا الجزء الثانى من مسلسل «سلسال الدم» وأشارت إلى أن العمل يحمل العديد من المفاجآت فى الجزء الجديد تنقذه من السقوط فى فخ فشل مسلسلات الأجزاء حيث تبدأ احداث الجزء الجديد بسرادق عزاء حسن ابن عبلة كامل الذى قتل غدرا بنفس المشهد الذى انتهى  عنده الجزء الأول وتحدث أزمة مدوية خلال العزاء.
وعن المحاور الجديدة فى دورها أكدت ان «عليا» التى تجسد دورها فى العمل تصبح محامية مشهورة وتتولى قضايا هامة ثم ترشح نفسها لمنصب كبير فى البلد إلى جانب ان ظهور الوالد هادى الجيار يحمل العديد من المفاجأت واضافت ان العمل سيتم عرضه فى مارس المقبل.
من ناحية أخرى تستكمل راندا تصوير مشاهدها فى فيلم «الدنيا مقلوبة» الذى يشاركها بطولته علا غانم وباسم سمرة وإدوار الثلاثى الذى اشترك من قبل فى ثلاثة أفلام  من بينها «أحاسيس» و«قبلات مسروقة» وقالت إن أحداث الفيلم تدور حول عالم فانتازيا يفترض ان مصر دولة عظمى وأمريكا من دول العالم الثالث والجنيه أصبح يباع بعشر دولارات وتجسد دور فتاة مصرية قوية وواثقه فى نفسها بسبب نهضة بلدها وباسم سمرة شاب أمريكى يسعى للهجرة غير الشرعية إلى مصر  وتعتبر راندا الفيلم حلمًا نتمنى تحقيقه والفيلم من إنتاج مدحت سيف وتأليف محمد امام وإخراج هانى صبرى.
وعن الأزمة التى حدثت بينها وبين نانسى عجرم قالت راندا إنها كانت تشاهد برايم أراب أيدول ولاحظت أن نانسى لم تقف لتحية أحلام على المسرح اثناء غنائها رغم أن أحلام سبق وأن حيت نانسى فى البرايم السابق فتساءلت عن السبب عبر موقع التواصل الاجتماعى إلى أن وجدت إحدى صديقاتها تؤكد لها أن نانسى وقفة لأحلام فقامت راندا على الفور بالاعتذار لنانسى لأنها لم تشاهدها ولا تعرف سبب تضخيم الحدث ووصل إلى وسائل الاعلام اللبنانية، مما دفع نانسى عجرم لنشر صورها وهى واقفه لأحلام وتحييها وقام المكتب الإعلامى لنانسى بتأكيد وقوفها لتحيتها ولكن سبب الالتباس أن الكاميرات لم تصورها اثناء وقوفها ولكنها فى النهاية تعشقها كفنانه وتحترمها بشدة.
وعن مشاركتها السينمائية الأخيرة قالت راندا إنها راضية عن ايرادات فيلمها الأخير «واحد صعيدى» وسعدت بالمشاركة فيه ولكنه ليس بنسبة 100% لانه يحمل بعض الأخطاء وتخلله بعض المشاكل بسبب طول سنوات تصويره.
أما فيلم «بنت من دار السلام» فقد تعرض للظلم بسبب عرضه قبل رمضان مباشرة ولكنها لا تعتبر الإيرادات الضعيفة مقياسًا للفشل مؤكدة أن عرض الفيلم تليفزيونيًا سينصفه ويؤكد أنه فيلم جيد.