الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

تأجيل الصدام بين ريكاردو وأبوالسعود بعد لقاء الزمالك والإسماعيلى

تأجيل الصدام بين ريكاردو وأبوالسعود بعد لقاء الزمالك والإسماعيلى
تأجيل الصدام بين ريكاردو وأبوالسعود بعد لقاء الزمالك والإسماعيلى




كتبت - رحاب الصادق

أجلت مباراة الاسماعيلى والزمالك المقرر لها غدا الخميس الصدام المتوقع بين مجلس ادارة النادى والمدير الفنى البرازيلى ريكاردو وذلك بسبب قرار الادارة بخصوص أحمد سمير فرج بنزوله المران مع الفريق ولو منفردا وهو ما يخالف قرار المدير الفنى بمنعه من التدريبات الجماعية ونزوله الملعب اثناء المران وإيقافه وتأجيل ذلك لبعد لقاء غد.
أما الصدام الآخر فسيكون بسبب فوضى التصريحات الاعلامية التى خرجت من الادارة وبعض اللاعبين بشأن الانتقالات الشتوية واعارة بعض اللاعبين أو الاستغناء عنهم خاصة وأنه طالب بتأجيل الحديث عن هذا الشأن إلى ما بعد انتهاء مباريات الدور الاول، بالاضافة الى مطالبته بإيقاف السماسرة والوكلاء بالحديث عن ذلك الأمر.. على جانب آخر دخل الفريق الاول معسكرا مغلقا أمس بفندق النادى استعدادا لمباراته امام الزمالك وسوف يعلن الجهاز الفنى عقب مران اليوم التشكيل النهائى للقاء.
وقد قام ريكاردو بدراسة الفريق المنافس عن طريق مشاهدة بعض المباريات له للوقوف على أبز نقاط القوة والضعف وكان الجهاز الفنى قد طالب أن تكون المباريات التى يشاهدها التى تولى فيها باتشيكو قيادة الزمالك لمعرفة طريقة لعبه.
كما تحدث البرازيلى وجهازه الفنى ولاعبيه عن أهمية هذا اللقاء وضرورة التركيز وعدم الالتفات لأى شىء آخر لضمان الفوز وحصد 3 نقاط.
فى نفس السياق طالب ريكاردو من لاعبيه عدم الحديث عن مستحقاتهم المتأخرة ومكافآت الفوز التى لم يحصلوا عليها، مؤكدا لهم أنه حصل على وعد شخصى من محمد أبوالسعود رئيس النادى بصرف كل المكافآت والمستحقات المتأخرة خلال الايام القادمة.
على صعيد آخر يسعى مسئولو الادارة ايجاد حل لمشكلة التأمينات وذلك قبل يوم 21 ديسمبر الذى اجلت فيه الدعوة المقامة من قبل الهيئة ضد رئيس النادى حيث جددت الادارة اتصالاتها باللواء أحمد القصاص محافظ الاسماعيلية وبرئيس الوزراء ووزير الرياضة للاجتماع بهم لبحث تلك الازمة.