الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس «القلعة البيضاء» يحذر «الجبلاية» من الاشتراك فى مؤامرة ضد النادى

رئيس «القلعة البيضاء» يحذر «الجبلاية» من الاشتراك فى مؤامرة ضد النادى
رئيس «القلعة البيضاء» يحذر «الجبلاية» من الاشتراك فى مؤامرة ضد النادى




كتب – وائل سامى

طالب رئيس نادى الزمالك لاعبيه  بضرورة الفوز على الإسماعيلى فى قمة «أبناء العم» اليوم  والاستمرار على نغمة الانتصارات لتحقيق الهدف الأكبر وهو الفوز ببطولة الدورى العام.
ووعد رئيس النادى اللاعبين بصرف مكافآت الفوز فى المباريات السابقة من اجل تحفيزهم للفوز على اصحاب الرداء الأصفر..
وعلى صعيد آخر حذر نادى الزمالك اتحاد الكرة من السير وراء الحملة الموجهة ضد النادى من قبل بعض الإعلاميين لإسقاط الفريق على حد زعم مسئولى القلعة البيضاء، جاء ذلك بعد ان قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى ايقاف محمد كوفى لمدة ثلاث مباريات.
وأشار إلى أن نادى الزمالك يتعرض لحملة مضادة خلال الفترة الأخيرة من اجل اسقاط الفريق بعد تربعه على صدارة الدورى محذرا مسئولى الجبلاية من المشاركة فى هذه الحملة.
فى نفس السياق كلف البرتغالى باتشيكو المدير الفنى لنادى الزمالك على جبر مدافع الفريق بضرورة مراقبة جون انطوى مهاجم الإسماعيلى خلال المواجهة  التى ستجمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى الممتاز.
وطلب باتشيكو من جبر ضرورة غلق المساحات على انطوى وعدم منحه الفرصة للتحرك بحرية امام مرمى الفريق الأبيض خاصة أن اللاعب يعد من ابرز الأوراق الرابحة فى صفوف الدراويش.
 ومن المنتظر ان يغيب عن الزمالك حازم امام واحمد الشناوى للإصابة، كما سيغيب البوركينى محمد كوفى بسبب ايقافه لثلاث مباريات بعد تعديه بدون كرة على لاعب المصرى البورسعيدى فى المباراة التى جمعت بينهما الإسبوع الماضى.