الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ريهام حجاج: خلافاتى مع أبطال «هبة رجل الغراب» شائعة «سخيفة» ..والكوميديا أمام «هنيدى» مختلفة

ريهام حجاج:  خلافاتى مع أبطال «هبة رجل الغراب» شائعة «سخيفة» ..والكوميديا أمام «هنيدى» مختلفة
ريهام حجاج: خلافاتى مع أبطال «هبة رجل الغراب» شائعة «سخيفة» ..والكوميديا أمام «هنيدى» مختلفة




قالت ريهام حجاج إنها سعيدة بتقديم أكثر  من عمل كوميدى فى الفترة الأخيرة لأنها تستهويها هذه النوعية من الأعمال وتقدمها بشكل جيد للجمهور خصوصا مسلسل «هبة رجل الغراب» الذى شاركت فى بطولته مع مجموعة من الشباب منهم ايمى سمير غانم وحازم سمير ونورهان ومحمد سليمان حمادة بركات ونرمين زعزع نافية وجود خلافات بينها وبين فريق العمل سواء المنتج او المخرج او الفنانين مؤكدة أنها سعدت بالعمل معهم ومنذ ان انتهت من تصوير الجزءين الأول والثانى لم تلتق بأى منهم خاصة أن المسلسل انتهى تصويره منذ فترة طويلة
وأبدت تعجبها من هذه الشائعات التى تحاول ان تنال من العمل وهذه الشائعات سبق وحدثت معها فى فيلم واحد صعيدى وترددت أخبار عن وجود مشاكل وتأخير فى مواعيد التصوير على الرغم من ان الفيلم تم تصويره منذ ثلاث سنوات.
وأضافت ريهام أنها لا تعلم شيئًا عن وجود جزء ثالث من «هبة رجل الغراب» حتى ترفض المشاركة فيه وان كل عمل يكون له ظروفه فهناك مسلسلات تتحمل أحداثها أجزاء كثيرة واخرى لا تتحمل.  
وعلى جانب اخر اكدت ريهام انها سعيدة بالوقوف امام كوميديان كبير ونجم بحجم محمد هنيدى من خلال فيلم «يوم ملوش لازمة» والتى تعلمت منه الكثير وترى ان الكوميديا امامه لها طعم اخر وانها على الرغم من تقديمها ادوار لايت كوميدى فى اكثر من عمل الا انها تشارك لاول مرة فى فيلم كوميدى كامل.
وتابعت ريهام قائلة: أجسد فى فيلم «يوم ملوش لازمة» شخصية فتاة من طبقه متوسطة وفى نفس الوقت حبيبة البطل وهذا الدور ابعدنى عن اطار الفتاة الارستقراطية التى قدمتها فى اكثر من عمل فانا دائما احب تغيير نمط الادوار التى اقدمها حتى لا يتهمونى بالتكرار لذلك سعدت جدا عندما قدمت شخصية نوارة فى مسلسل «سجن النساء» الذى سعدت بالمشاركة فيه واعتبره من العلامات فى مشوارى وعندما جاءنى فيلم هنيدى قبلته لأنه شىء لم اقدمه من قبل. . وأشارت ريهام إلى انها لم تنته بعد من تصوير الفيلم الذى من المفترض عرضه فى موسم نصف العام وتمنت ان يكون «وشه» حلو عليها وعلى كل فريق العمل التى شعرت معهم بالراحة النفسية وكأنها وسط اسرتها خاصة هالة فاخر التى تضفى روحًا حلوة على اللوكيشن.
«يوم مالوش لازمه» من تأليف عمر طاهر واخراج  أحمد الجندى  وإنتاج أمير شوقى.
 على جانب آخر تواصل ريهام تصوير فيلم «حلو وكداب»، مع  سيرين عبد النور وشريف سلامة و أحمد السعدنى ورجاء الجداوى وهشام إسماعيل وريهام حجاج، من إنتاج صادق الصباح وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، حيث توقف التصوير اكثر من مرة بسبب انشغال البطلة بتصوير مسلسلها «سيرة حب « الذى بدأ عرضه مؤخرا على شاشات الفضائيات.
ريهام قالت: إنها توزان بين مواعيد تصوير «يوم ملوش لازمة» و«حلو وكداب».