الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يحاصر أسوار «الكونفيدرالية» المستعصية على المصريين!

الأهلى يحاصر أسوار «الكونفيدرالية» المستعصية على المصريين!
الأهلى يحاصر أسوار «الكونفيدرالية» المستعصية على المصريين!




وعد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى اللاعبين بصرف مكافأة إضافية فى حالة الفوز بلقب الكونفيدرالية والتغلب على سيوى سبورت غدا فى المباراة التى ستقام فى السادسة مساء على ملعب استاد القاهرة.. وبذلك قد تصل مكافأة الفوز بلقب الكونفيدرالية إلى ما يزيد على 30 ألف جنيه لكل لاعب وهو الرقم الذى تم الاتفاق عليه من قبل حيث من المتوقع أن تتراوح المكافاة ما بين 40 و 50 ألف جنيه  .
.وقال طاهر لنجوم القلعة الحمراء ان مصر تنتظر البطولة وطالب برسم البسمة على وجوه الجماهير.. ويتمسك طاهر بالفوز فى مواجهة الغد والتتويج باللقب لضرب اكثر من عصفور بحجر واحد.. الأول أن يكون الأهلى سباقا فى الحصول على الالقاب دخل مصر حيث سيكون اول ناد مصرى يتوج باللقب وفى عهد المجلس الحالى إلى جانب أن الفوز بالكونفدرالية سيكون ردا عمليا على الاصوات التى طالبت برحيل المدرب الاسبانى خوان جاريدو والمعارضة التى تتنظر سقوط الفريق الأحمر للتقطيع فى المجلس.
ورغم حماس المدرب الاسبانى للحصول على أول بطولة إفريقية فى تاريخه إلا ان تساقط الأوراق الرابحة من يوم لآخر قبل ساعات من المباراة النهائية وضعه فى حالة من الضغط الشديد والتوتر لاسيما أن موقف صبرى رحيل الظهير الايسر بات محسوما إلى حد كبير بعدم المشاركة بسبب الإصابة فيما اشتكى شريف عبدالفضيل من آلام فى نفس موضع الإصابة التى يعانى منها من فترة لأخرى والتى تبعده فترات طويلة عن الملاعب إلى جانب ان حسام غالى قائد الفريق اشتكى أيضا من |آلام فى العضلة الخلفية حتى وان شارك الثنائى فى مباراة الغد فإن خروجهما فى وقت مبكر امر متوقع ويضعه جاريدو ضمن حساباته الفنية إلى جانب أن عبدالله السعيد عائد من إصابة ولم يشارك منذ ثلاثة اشهر فى مباريات رسمية أو ودية وإن كان لا يوجد لديه اختيارات فالتشكيل سوف يفرض نفسه على المدير الفنى.
ويضع جاريدو بدائل من داخل الأوراق الاجبارية حيث يضع شريف عبدالفضيل ظهير ايسر بدلا من رحيل وسيكون البوركينى موسى ايدان هو اللاعب الثانى والكارت الأخير فى الجبهة اليسرى فيما سيتم الدفع برمضان صبحى لتعويض غياب محمود تريزيجيه الذى حصل على الانذار الثانى وتأكد غيابه كما فشلت محاولات الأهلى مع الكاف لرفع الإيقاف عنه.
وفيما يتعلق بالجماهير نفدت تذاكر الدرجة الثالثة بالكامل بعد طرحها بساعات وهو ما رفع الضغط عن كاهل العاملين بالنادى بعد أن خفت حدة الزحام إلى حد ما بالامس فيما سيطرت حالة من الغضب على الجماهير بسبب انتشار السوق السوداء.
 وقدم الأهلى أكثر من اعتذار أمس الاول عن الخطأ الذى وقع فيه المسئولون بالقلعة الحمراء والخاص بكتابة اسم «سيوى سبورت الكونغولى بدلا من سيوى سبورت الايفوارى حيث قدم الأهلى اعتذارا لرئيس النادى الايفوارى فضلا عن الاعتذار للسفارة وفتح رئيس الناد تحقيقا فى الواقعة.