الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يرفض الهجرة الجماعية لنجومه بـ «فرمان» من المجلس

الزمالك يرفض الهجرة الجماعية لنجومه بـ «فرمان» من المجلس
الزمالك يرفض الهجرة الجماعية لنجومه بـ «فرمان» من المجلس




كتب - أحمد أمين ووائل سامى

أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك والجهاز الفنى للفريق بقيادة الخواجة البرتغالى جايمى باتشيكو رفضه التخلى عن أى لاعب بالفريق للحاجة لجهودهم جميعا فى الفترة القادمة.
وتم الاتفاق بين مجلس الإدارة والجهاز الفنى على منح كافة اللاعبين الفرصة فى اللقاءات القادمة خاصة ان هناك مباريات سهلة إلى حد ما عقب لقاء المقاصة المقبل أمام النصر والأسيوطى ودمنهور.
وكانت العروض توالت فى الفترة الماضية على لاعبى الزمالك خاصة أحمد عيد عبدالملك الذى تلقى عرضًا من المريخ السودانى وهناك عرض من المقاولون لصالح موسى والاسماعيلى لرضا العزب وسموحة لياسر إبراهيم والمصرى لمحمد شعبان والجونة ليوسف اوباما ومحمد عبد المجيد كما يسعى الاتحاد لضم محمود جنش.
يأتى هذا فى الوقت الذى اعلن فيه المهاجم البوركينى عبد الله سيسيه رفضه فكرة الرحيل عن ناديه.. مؤكدا أن الأقاويل التى تروج انه طلب من وكيله أحمد يحيى البحث عن عرض للاحتراف الخارجى غير صحيحة..  مؤكدا أنه سوف ينتظر الفرصة التى يثق انها سوف تاتيه خاصة أن الموسم مازال طويلاً.
فى سياق آخر أكد جون ادوارد وكيل شركة جى ام بى الوسيط فى انتقال محمد إبراهيم لنادى مارتيمو البرتغالى استحالة انتقال اللاعب للأهلى على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية مقابل 150 ألف يورو لأن ادارة النادى البرتغالى ترفض أسلوب محمد إبراهيم فى لى الذراع وإجبارها على بيعه بهذه الطريقة وسوف تتقدم بشكوى ضد ناد يسعى لضم اللاعب تتهمه فيها بالتحريض خاصة أنه مازال فى فترة الحماية ولايجوز لأى ناد التفاوض معه قبل الرجوع للإدارة البرتغالية.
وأضاف وكيل الشركة أن هناك شرطاً جزائياً بين الزمالك ونظيره البرتغالى يقضى بعدم انتقال محمد ابراهيم لأى ناد مصرى قبل دفع 10 ملايين يورو
على صعيد الفريق رفض الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة عقب العودة من الإسماعيلية بعد اللعب مع الدراويش فى الجولة الـ11.. حيث تقرر أن يواصل اللاعبون تدريباتهم استعداد للمقاصة فى الجولة الـ12 المقرر له يوم الاثنين المقبل على أن يدخل الفريق فى معسكر مغلق قبل اللقاء بـ24 ساعة حيث سيؤدى تدريبه الأخير على ملعب الدفاع الجوى بالتجمع الخامس الذى ستقام المباراة.
ومن المنتظر أن تشهد تدريب اليوم عودة الثنائى حازم إمام ورضا العزب للتدريبات الجماعية بعد شفائهما من الإصابة والانتهاء من التدريبات العلاجية وهناك فرصة للحاقهما بلقاء المقاصة فى الوقت الذى يواصل فيه احمد الشناوى تدريباته العلاجية.