الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمين القومى للإعاقة: الرئيس «السيسى» يضع قضايانا على رأس قائمة أولوياته

أمين القومى للإعاقة: الرئيس «السيسى» يضع قضايانا على رأس قائمة أولوياته
أمين القومى للإعاقة: الرئيس «السيسى» يضع قضايانا على رأس قائمة أولوياته




كتب - رامى إبراهيم

فاجأ الرئيس عبدالفتاح السيسى ذوى الاحتياجات الخاصة بحضوره حفل إفتتاح الدورة الثامنة للألعاب الإقليمية للأوليمبياد الخاص باستاد «الدفاع الجوى».
كما كان فاجأهم الرئيس السيسى، بمداخلة هاتفية، فى برنامج «القاهرة 360» على قناة القاهرة والناس، مؤكدًا أن دعواتهم وصلته، وأن المعاقين على قائمة اهتماماته، مما يعتبر دفعة قوية لهم. وأشاد الدكتور حسام المساح، الأمين العام للمجلس القومى لشئون الإعاقة وعضو لجنة الخمسين، بحضور الرئيس عبدالفتح السيسى، افتتاح الدورة الثامنة للألعاب الإقليمية للأوليمبياد الخاص استجابة لدعوات المعاقين قائلاً إن حضور الرئيس هذا الحدث المهم، أعطى لنا دفعة قوية، لتقديم كل ما نستطيع من أجل رفعة بلادنا ونهضتنا. وأضاف المساح: إن مداخلته الهاتفية التى أجراها، مع أحد المعاقين، أكدت لنا، أن جميع القضايا التى تتعلق بالمواطنين وبصفة  خاصة المعاقين، على رأس قائمة اهتمامات الرئاسة.
وقال إن الرئيس أعطى دفعة قوية للمعاقين، لكى يساهموا فى نهضة بلادهم، وذلك فى إطار المنظومة التى وضعتها الدولة، لافتًا إلى أن الدولة تسير بخطى سريعة لتحقيق جميع مطالب المعاقين.
وأكد المساح، أن القرارات التى أصدرها الرئيس السيسى والخطوات التى اتخدها تجاه المعاقين، جميعها جيدة وتصب في صالح المعاق والدولة معًا، وهذا ما يؤكد لنا أن القيادة السياسية فى البلاد تضعنا على رأس قائمة هتماماتها، مشيرًا أن المعاقين راضين تمامًا عن دور الدولة معهم.