السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصطفى شعبان يبتعد عن العلاقات النسائية فى «مولانا العاشق»

مصطفى شعبان يبتعد عن العلاقات النسائية فى «مولانا العاشق»
مصطفى شعبان يبتعد عن العلاقات النسائية فى «مولانا العاشق»




يستعد مصطفى شعبان لبدء تصوير مسلسله الجديد «مولانا العاشق» بداية شهر يناير القادم، وذلك عقب توقيعه عقد العمل الفترة الماضية، حيث يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع المخرج عثمان أبولبن استعداداً لبدء تصويره.
وقرر «شعبان» أن يخوض دراما شهر رمضان المقبل بهذا العمل الجديد مبتعدا عن الشخصية ذات العلاقات النسائية والتى تم انتقاده عليها بعدما قدمها اكثر من مرة خلال اعماله الدرامية السابقة كمسلسل «الزوجة الرابعة» والذى عرض خلال رمضان عام 2012 وشاركه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم علا غانم، لقاء الخميسى، آيتن عامر ومن إخراج مجدى الهوارى، «مزاج الخير» والذى عرض خلال رمضان عام 2013 وشاركه البطولة سميحة أيوب، حسن حسنى، محمود الجندى ودرة ومن اخراج مجدى الهوارى، و«دكتور أمراض نسا» والذى عرض خلال رمضان الماضى وشاركه البطولة صابرين، حورية فرغلى، وايمان العاصى ومن اخراج محمد النقلى.
وذلك فى محاولة من «شعبان» لان يثبت لجمهوره بأن موهبته الفنية متعددة، وانه يمكنه تقديم مختلف الادوار وليس فقط شخصية الرجل الوسيم الذى تتلهف النساء للارتباط به عاطفيا، حيث يراهن على هذا العمل الجديد بان يترك انطباعا جديدا لدى المشاهد.
وقال المخرج عثمان أبولبن إن مصطفى شعبان يظهر خلال هذا المسلسل بشخصية مختلفة تماما عن التى قدمها من قبل فى اكثر من عمل درامى والمتمثلة فى الشخص ذى العلاقات العاطفية المتعددة.
وأضاف أن عنوان المسلسل «مولانا العاشق» لا يدل على كثرة العلاقات النسائية الخاصة بالشخصية التى يقدمها بطل العمل، وانما لها ابعاد أخرى يفهمها الجمهور خلال مشاهدة احداث العمل، نافيا ما تردد حول اعتذار مصطفى شعبان عن بطوله العمل، حيث انه تعاقد على المسلسل بشكل نهائى.
وأكد أنه مازال لم يختار باقى الفنانين المشاركين بالعمل، حيث انها مازالت مجرد ترشيحات فقط ومن المقرر ان يتم الاعلان عنها بمجرد توقيع العقد معهم.
وأضاف «أبولبن» أن العمل مازال فى مرحلة الكتابة، ومن المقرر الانتهاء منه خلال شهر ديسمبر الجارى، وذلك تمهيدا لبدء تصويره خلال الشهر القادم لكى يلحق بماراثون دراما رمضان المقبل من ناحية، ولأن تصوير العمل يتطلب السفر لأكثر من دولة عربية وأوروبية وهذا ما يتطلب وقتاً أطول فى تصويره من ناحية الحصول على تصريحات خاصة بالتصوير وغيرها من الامور من ناحية آخرى.
وأشار إلى أن السيناريست أحمد عبدالفتاح قام بإجراء بعض التعديلات على سيناريو العمل بالتعاون معه مؤخرا، وذلك لكى يكون العمل أكثر إثارة وتشويقاً للجمهور، ومن المقرر أن يقوم بتسليمه باقى حلقات العمل الفترة الحالية.
الجدير بالذكر أن المسلسل بطولة الفنان مصطفى شعبان وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح وإخراج عثمان أبولبن.