الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الزمالك» يسعى للتنسيق مع «الداخلية» لعودة الجماهير للمدرجات فى لقاء «المقاصة»

«الزمالك» يسعى للتنسيق مع «الداخلية» لعودة الجماهير للمدرجات فى لقاء «المقاصة»
«الزمالك» يسعى للتنسيق مع «الداخلية» لعودة الجماهير للمدرجات فى لقاء «المقاصة»




كتب -  أحمد أمين ووائل سامى


 يسعى المسئولون بنادى الزمالك للتنسيق مع وزارة الداخلية واتحاد الكرة لضمان تواجد الجماهير فى لقاء الفريق الابيض امام مصر المقاصة المقرر اقامته على استاد الدفاع الجوى غدا بعد حصول رئيس نادى الزمالك على موافقة المهندس ابراهيم محلب رئيس الوزراء بعودة الجماهير للمدرجات من جديد.
وكان أحمد مرتضى منصور المتحدث الاعلامى باسم مجلس ادارة نادى الزمالك ان رئيس النادى الابيض اجرى اتصالاً تليفونيًا بالمهندس ابراهيم محلب عقب لقاء الاهلى حصل منه على موافقته بعودة الجماهير للمدرجات اعتبارًا من لقاء الزمالك امام المقاصة.
فى سياق آخر اتفق رئيس النادى على استمرار احمد حسام كمدير لقطاع كرة القدم بنادى الزمالك يعاونه غانم سلطان وذلك بعد تأكيد ميدو العمل كمتطوع بدون اجر.
وكان المجلس اجتمع لبحث تعيين فاروق جعفر كمشرف على الفريق الاول وهو ما اثار كثيرًا من التحفظ والجدل بين اعضاء مجلس الادارة خوفا من حدوث تضارب فى الاختصاصات مع المدير الفنى البرتغالى للفريق جايمى باتشيكو.
فى سياق آخر جدد المدير الفنى للفريق رفضه الرحيل عن النادى الابيض بعد تلقيه عرضًا من احد الاندية الصينية بخلاف العرض القطرى حيث اكد تمسكه بالبقاء لرغبته فى تحقيق بطولات مؤكدا انه من البداية لم ينظر للمقابل المادى.
على صعيد الفريق قرر اسماعيل يوسف مدير الكرة مضاعفة عقوبة عقوبة احمد عيد عبد الملك طبقا للائحة لتصبح 400 الف جنيه بعد تكرار قيامه بالكتابة عبر موقعه بالفيسبوك والذى يهاجم فيه الجهاز الفنى.
فى سياق اخر يختتم الفريق تدريباته اليوم من داخل معسكره المغلق بالتجمع الخامس الذى يبدأ صباح اليوم وذلك قبل 24 ساعة من لقائه أمام مصر المقاصة المقرر له غدا فى الجولة الـ 12 بالدورى.
وكان الفريق واصل تدريباته على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين واصلوا تدريباتهم بمشاركة جميع اللاعبين والتى اعقبها اعلان اسماء اللاعبين المرشحين للدخول فى المعسكر المغلق بعد تأكد استبعاد محمد كوفى للايقاف واحمد الشناوى للاصابة فى الوقت الذى عاد فيه حازم امام بعد شفائه من الإصابة التى حرمته من اللعب فى اللقاءات الاخيرة.