السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نائب المرشد يعالج فى «غزة» تحت رعاية «تركيا»

نائب المرشد يعالج فى «غزة» تحت رعاية «تركيا»
نائب المرشد يعالج فى «غزة» تحت رعاية «تركيا»




كشفت حركة إخوان بلا عنف أن نائب المرشد الهارب محمود عزت يعالج فى أحد مستشفيات قطاع غزة وتحت حراسة مشددة من أعضاء حركة حماس وتم استدعاء طاقم طبى من تركيا للإشراف على علاجه لتعذر نقله إلى هناك وتم إخفاء خبر إصابته بأزمة صحية لعدم التأثير على عناصر الإخوان.
مشيرة إلى أن القيادى الإخوانى والملقب بالثعلب محمود عزت تولى الإشراف على إدارة العمليات الإرهابية الإخوانية فى سيناء والتنسيق بين الإخوان وقيادات حركة حماس وقيادات أخرى فلسطينية تنتمى لفصائل أخرى غير فتح وهو يحمل أرقام الحسابات السرية للجماعة فى عدد من الدول الأوروبية للإنفاق منها.
وقال عمرو السيد أحد أعضاء حركة إخوان بلا عنف أن أيمن عبدالغنى صهر نائب المرشد المحبوس خيرت الشاطر الهارب أيضاً حالياً كان أحد العناصر التى تواصلت مع محمود عزت لعدة شهور بعد سقوط حكم الإخوان، وأنه المكلف حالياً بإعادة تنظيم شعب الإخوان خاصة فى محافظات الصعيد لصعوبة إتمام ذلك فى العاصمة المصرية والمحافظات الأخرى.
وأوضح عضو حركة إخوان بلا عنف أن قيادات التنظيم الدولى حرصت على إخفاء مكان القيادى الهارب محمود عزت وأيضاً بعد إصابته بأزمة صحية وخضوعه للعلاج فى أحد مستشفيات غزة خوفاً من تعرض حماس لضغوط مصرية وعربية قد تؤدى إلى مبادرة حماس بتسليمه للسلطات المصرية، وأن عزت هو حامل الصندوق الأسود للإخوان