الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

القبض على «طفلة» تدير شبكة دعارة.. وضبط «مؤمن هايبر» للشذوذ الجنسى

القبض على «طفلة» تدير شبكة دعارة.. وضبط «مؤمن هايبر» للشذوذ الجنسى
القبض على «طفلة» تدير شبكة دعارة.. وضبط «مؤمن هايبر» للشذوذ الجنسى




الإسكندرية – نسرين عبدالرحيم

تمكن ضباط مباحث الآداب بالإسكندرية، من القبض على طفلة تبلغ من العمر 12 عامًا تدير شبكة آداب بالتواطؤ مع والدتها، حيث تقوم بالتحريض على الفسق وممارسة الرذيلة داخل حدائق قصر المنتزه بالإسكندرية.
كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد شريف التلوانى مدير مباحث الآداب، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المتهمة بالاتفاق مع والدتها بتكوين شبكة آداب لراغبى المتعة الحرام.
وبالتحريات تبين قيام المدعوة «أسماء. ر» 12 سنة بالاتفاق مع والدتها «تيسير.م» 43 سنة شهرتها هبة بإدارة شبكة آداب واستقطاب النسوة الساقطات والتحريض أعلى الفسق وممارسة الرذيلة مقابل أجر مادى، وتبين أنها تتخذ حدائق قصر المنتزه مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.
تم عمل كمين للمتهمتين وتمكن ضباط المباحث من ضبطهما أثناء قيامهم باستيقاف إحدى السيارات الملاكى داخل حدائق المنتزه والتحريض على الفسق.
تمت إحالتهما للنيابة التى تولت التحقيق وتبين أن والدة الطفلة محكوم عليها فى القضية جنح قسم شرطة أول الرمل «تحريض على الفسق» غيابيًا بالحبس شهرين، أمر رئيس النيابة بحبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
فيما تمكنت مباحث الآداب بالإسكندرية من ضبط صاحب موقع التواصل الاجتماعى «هايبر» على الفيس بوك، الذى يدعو الشباب للشذوذ.
وكشفت تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة عن بقيام المدعو مؤمن. ا. م. ا، «24 سنة»، عاطل، شهرته «هايبر»، صاحب موقع التواصل الاجتماعى «هايبر» على فيس بوك، يدعو لممارسة الفجور مع الغير من الرجال راغبى المتعة الجنسية الشاذة بدون تمييز مقابل أجر مادى يتقاضاه نظير ذلك، وقيامه بعرض مقاطع فيديو له مع بعض زبائنه من الرجال راغبى المتعة الجنسية الشاذة.
تمكن ضباط القسم من ضبطه بمنطقة العصافرة البحرية دائرة قسم شرطة ثان المنتزه حال قيامه باستيقاف أحد المارة وعرض عليه بعض الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفه المحمول التى تحوى أفلاماً جنسية شاذة خاصة به، وذلك للاتفاق على ممارسة الفجور مقابل أجر مادي، وضبط بحوزته هاتفه المحمول واسطوانة مدمجة عليهما بعض مقاطع فيديوهات جنسية شاذة خاصة به مع آخرين، أخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.