الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نادين خان» و«آيتن أمين» و«هبة يسرى» يتشاركن فى إخراج «سابع جار»

«نادين خان» و«آيتن أمين» و«هبة يسرى» يتشاركن فى إخراج «سابع جار»
«نادين خان» و«آيتن أمين» و«هبة يسرى» يتشاركن فى إخراج «سابع جار»




كتبت_ آية رفعت

قرر3 من مخرجات السينما الشابات اللاتى ظهرن بقوة فى الفترة الأخيرة الاجتماع فى عمل درامى واحد ليكون أول أعمالهن التليفزيونية معا. حيث قالت المخرجة نادين خان أنها قد اتفقت منذ فترة كبيرة مع زميلتيها هبة يسرى وآيتن أمين على تقديم عمل تليفزيونى جديد ليدخلن به عالم الدارما ويحمل اسم «سابع جار» حيث قالت: «العمل فكرة هبة يسرى وقد تشاركن فى كتابته معا واتفقنا ان يكون ما بين الـ45 إلى الـ60 حلقة وكل مخرجة مننا ستكون مسئولة عن الجزء الخاص بها فى الحلقات وسيكتب اسمها عليه.. لذلك ننتظر حتى ننتهى من التفاصيل القليلة المتبقية ونعقد حاليا جلسات عمل مع اكثر من شركة إنتاج للوقوف على الانتاج الأفضل للمسلسل والتعاقد عليه».
وتكتمت خان الترشيحات الأولية للفنانين فى العمل حيث قالت إنهن ينتظرن التعاقد مع شركة إنتاج للتعامل مع أساس الميزانية والبدء فى ترشيح الفنانين المناسبين للشخصيات وقالت ان احداث العمل تعتمد على الاجتماعيات بشكل أساسى وذلك من خلال بعض الشخصيات والأسر التى تتشعب وتدخل فى مشكلات اجتماعية يومية والهدف الأساسى هو وصول شعور هؤلاء الشخصيات للجمهور والتفاعل معهم من خلال الحياة التى يعيشونها.. كما أكدت إنها لا تتعجل الانتهاء من العمل قبل شهر رمضان خاصة أنها ترغب فى أن يكون خارج الموسم الرمضانى وزحمته.
يذكر أن نادين خان قد قدمت اول افلامها الروائية عام 2012 وهو «هرج ومرج» والذى حصل على عدد كبير من الجوائز فى مختلف المهرجانات آخرها جائزة المهرجان الذهبى بمهرجان دبى السينمائى الدولى لنفس سنة الإنتاج. ولذى شارك ببطولته كل من آيتن عامر ورمزى لينر وتدور أحداثه حول المشكلات التى تقابل سكان العشوائيات.