الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يسرا تتعاون مع السبكى للمرة الثانية فى «أهل العيب»

يسرا تتعاون مع السبكى للمرة الثانية فى «أهل العيب»
يسرا تتعاون مع السبكى للمرة الثانية فى «أهل العيب»




عقب انتهائها من تصوير الجزء الثانى من مسلسل «سرايا عابدين» تبدأ الفنانة يسرا التحضير لفيلمين تعود بهما للسينما بعد غياب ثلاثة أعوام منذ آخر أعمالها وهو فيلم «جيم أوفر» الذى قدمته مع الفنانة مى عز الدين حيث رشحها المنتج أحمد السبكى لمشاركة منة شلبى بطولة فيلم «أهل العيب» والذى تتعاون معه لأول مرة وهو من تأليف تامر حبيب وكان مرشحا لإخراجه محمد ياسين لكنه اعتذر بسبب انشغاله بالتحضير للجزء الثانى لمسلسل «الجماعة» ويقوم المنتج أحمد السبكى بالبحث عن مخرج جديد للفيلم.
أما الفيلم الثانى وهو فيلم «ريجاتا» تأليف ناصر عبدالرحمن وإنتاج محمد السبكى ويشارك فى بطولته عمرو سعد ورانيا يوسف.
يسرا لم تبد موافقتها النهائية على الفيلمين حيث تسبب انشغالها بتصوير «سرايا عابدين» من ناحية ومن جانب آخر برئاسة لجان تحكيم مهرجان القاهرة فى عدم اتخاذ قرار نهائى فى الفيلمين.
من جانبه قال السيناريست تامر حبيب أن الدور المرشحة له يسرا لا يناسب فنانة غيرها وأنه يتمنى موافقتها على المشاركة فى الفيلم لأنه يجب التعاون معها ويكونان ثنائياً فنياً.
وأشار حبيب إلى أن فيلم «أهل العيب» هو التجربة الثانية له مع المنتج أحمد السبكى بعد فيلم «واحد صحيح» وأنه ارتاح فى التعاون معه نافيًا أن يكون السبكى يتدخل فى تفاصيل السيناريو الخاصة بالفيلم وهذا ما شجعه على تكرار التعاون معه.