السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أمانى» اتفقت مع عشيقها «محمد» على التخلص من الزوج.. وصديقهما «حسين» أمَّن لهما الطريق

«أمانى» اتفقت مع عشيقها «محمد» على التخلص من الزوج.. وصديقهما «حسين» أمَّن لهما الطريق
«أمانى» اتفقت مع عشيقها «محمد» على التخلص من الزوج.. وصديقهما «حسين» أمَّن لهما الطريق




سوهاج - خالد سليمان


كشفت رجال المباحث بمركز المنشاه بسوهاج عن لغز جريمة قتل سائق توك توك بطريق الهماص دائرة المركز، حيث تبين أن الزوجة اتفقت مع عشيقها على قتل الزوج ليتزوجا وشاركهما فى الجريمة عامل كان يقوم بتأمين الطريق لهما.
كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارا بتاريخ 2 ديسمبر الجارى فى واقعة المحضر رقم 5499 إدارى مركز شرطة المنشاة لسنة 2014 بالعثور على جثة «علي. ص. س، 25 عاما سائق توك توك – ويقيم بناحية خارفة المنشأة دائرة المركز وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح نافذ خلف الأذن اليمنى وجرح قطعى بفروة الرأس وجرح بالشفة العليا.
وأكد مفتش الصحة بعدم الجزم بسبب الوفاة وبإجراء الصفة التشريحية تبين أن سبب الوفاة إصابته بطلق نارى بالرأس خلف الأذن وخروج من الفم مما أدى إلى وفاته.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد حسين حامد مدير المباحث الجنائية لكشف غموض الواقعة وتبين من تحريات العقيد هشام فوزى مفتش مباحث المديرية والرائد على الصغير رئيس مباحث المركز والنقيب احمد شورى معاون المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «أماني.ص.ي» 19 عاما ربة منزل «زوجة المجنى عليه»، و»محمد.ن.ح» 19 عاما عامل، و»حسين.ع.ع» 20 عاما عامل، ويقيمون بذات الناحية.
حيث أشارت التحريات إلى وجود علاقة آثمة بين الأولى والثانى وعلى أثر ذلك طلبت الطلاق من زوجها حتى تتمكن من الزواج منه إلا أنه رفض ذلك واتفقا فيما بينهما على التخلص منه.
وبتاريخ الواقعة قام المتهم الثانى بالاتفاق مع الثالث وأعدا العدة وبيتا النية للتخلص من المذكور وقاما باستدراجه لطريق الهماص «منطقة العثور عليه وهى غير مأهولة بالسكان» وقام المذكور بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى كان بحيازته تجاهه مما أدى لمقتله وسقوط التوك توك بالترعة المجاورة للطريق وقيام الثالث بمراقبة الطريق وغادرا المكان مستقلين دراجة بخارية قيادة الأخير.
عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المذكورين وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك محضر ملحقًا بالمحضر الأصلى وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة الأولى أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق على أن يراعى لهما التجديد فى الميعاد، وجار عرض المتهمين الثانى والثالث.