الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الهيئة:نسعى للحفاظ على العمال وتطوير المزلقانات وخطوط الصعيد

رئيس الهيئة:نسعى للحفاظ على العمال  وتطوير المزلقانات وخطوط الصعيد
رئيس الهيئة:نسعى للحفاظ على العمال وتطوير المزلقانات وخطوط الصعيد




كتب- إبراهيم جاب الله


أكد المهندس أحمد حامد رئيس هيئة السكك الحديدية أنه يجرى حاليا العمل على تطوير المزلقانات فى مختلف الخطوط وتحديث خط الصعيد مشيرا إلى أن الهيئة تولى عمالها اهتماماً خاصاً بالعمالة الموجودة لديها فى الرعاية الصحية والثقافية للحفاظ عليهم من جهة وتقديم خدمة جيدة للمواطن.
وأشار إلى أن الهيئة يعمل بها 1030 قطار يوميا وتخدم أكثر من 550 مليون مواطن مصرى وأننا نعمل على توفير سبل الراحة للمواطنين ليجد خدمة أكثر من جيدة.. ولفت خلال كلمته فى الجمعية العمومية للنقابة العامة لعمال السكك الحديدية التى عقدت فى اتحاد العمل أمس إلى أن الهيئة تعمل على تطوير محطات القطارات لتكون مناسبة للمواطن مشيرا إلى التطوير والتحديث الذى تم تنفيذه فى محطة مصر ومحطات أخرى فضلا عن ضخ 212 عربة مكيفة بخطوط القطارات.
وقام رئيس الهيئة بالنزول من فوق منصة الجمعية العمومية لنقابة السكك الحديد لتكويم والدة شهيد حادثة قطار منوف سيد أمين ومنحها درع النقابة.
وأكد جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن العمال كانوا وسيظلون جنود الوطن فى الشركات والمصانع ويعملون ليل نهار من أجل تقدم ورفعة هذا البلد مؤكدا أن العمال هم جنود مصر داخل منشآتها ومؤسساتها.