الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«العميد» يعرض نفسه على المنتخب.. ويشيد «بالأتحاد السكندرى» عقب التعادل مع المقاولون

«العميد» يعرض نفسه على المنتخب.. ويشيد «بالأتحاد السكندرى» عقب التعادل مع المقاولون
«العميد» يعرض نفسه على المنتخب.. ويشيد «بالأتحاد السكندرى» عقب التعادل مع المقاولون




أكد حسام حسن المدير الفنى للاتحاد السكندرى، أن فريقه يتطور فنيا مع مرور الوقت، لكن يلازمه سوء حظ فى الفترة الأخيرة.
وأضاف العميد عقب مباراة المقاولون، أنه كان يتمنى الفوز بنتيجة اللقاء، مشيرا إلى أن التعادل مع ذئاب الجبل على ملعبهم نتيجة إيجابية.
وأشار حسام حسن إلى أن المباراة كانت قوية ومليئة بالإثارة والندية، لافتا إلى أن المقاولون فريق جيد ويمتلك مديرا فنيا قديرا هو حسن شحاتة.
وأكد حسن أن ضربة الجزاء التى تم احتسابها فى المباراة غير صحيحة، مؤكدا أنها غيرت نتيجة وشكل المباراة.
يذكر أن المقاولون العرب تعادل مع الاتحاد السكندرى إيجابيا بهدف لكل منهما التى جمعتهما، باستاد المقاولون العرب ضمن لقاءات الأسبوع الـ13 لمسابقة الدورى الممتاز.
من جهه أخرى طالب العميد حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ومسئولى اتحاد الكرة، بضرورة عمل استطلاع رأى لجماهير الكرة المصرية حول اختيار المدير الفنى القادم للمنتخب الوطنى الأول، فى سابقة تكون الأول من نوعها.
وعلق حسام حسن على تجاهله فى قائمة المدربين المرشحين لتدريب الفراعنة، قائلا: «أنا حاسس إنى مش بتعامل على أساس إنى مدرب وطنى»، مؤكدا أنه يتم تجاهل المعايير الأساسية فى اختيار المدرب، ومن أهمها القدرات والخبرات التى يملكها المدير الفنى، بالإضافة إلى طموحاته والأهداف التى يسعى إلى تحقيقها مع الفريق.
وأشار العميد إلى أنه يملك خبرات كبيرة، ودرب العديد من الأندية، بالإضافة إلى أنه نجح فى تجربته مع المنتخب الأردنى الذى تولاه خلفا للراحل محمود الجوهرى، حيث قاده للمركز الرابع آسيويا وعربيا.
ووجه حسام حسن التهنئة لمجلس إدارة الأهلى وجهازه الفنى واللاعبين، بمناسبة التتويج بالكونفدرالية، مؤكدا أن المارد الأحمر قادر على إسعاد الجماهير مهما كانت الظروف.
وعلى الجانب الآخر أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادى السكندرى، أن المنتخب الوطنى الأول، يحتاج إلى بناء فريق جديد على مستوى عالٍ..  وأضاف «حسن»، أنه لابد من المقارنة العادلة، بين تاريخ المدربين المرشحين وسيرتهم الذاتية، حتى يتم مراعاة مصلحة الفريق.