السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجهاز الفنى لإنبى يطلب عودة «مؤمن» و«كهربا» للحصول على الدورى

الجهاز الفنى لإنبى يطلب عودة «مؤمن» و«كهربا» للحصول على الدورى
الجهاز الفنى لإنبى يطلب عودة «مؤمن» و«كهربا» للحصول على الدورى




كتب - عبدالستار عبدالعظيم

يستأنف الفريق الاول بنادى إنبى مرانه  عصر اليوم بملعبه بتروسبورت استعدادا للقاء سموحة فى الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدروى والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد بتروسبورت وحرص الجهاز الفنى للفريق البترولى بقيادة طارق العشرى على منح اللاعبين راحة سلبية عقب فوز الفريق أمس الأول على الداخلية بهدف الغانى لاما كولين والمحافظة على صدارة ترتيب أندية الدورى بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 26 نقطة.
ومن جهته أشاد طارق العشرى المدير الفنى لانبى بالروح القتالية للاعبين فى المباريات الأخيرة وتحقيق الفوز على الداخلية فى الوقت بدل الضائع مؤكدا أن فريقه يخوض كل مبارياته بهدف حصد النقاط الثلاث والاستمرار فى صدارة الدورى.
وفى سياق متصل طالب حسين أمين المدرب العام للفريق إدارة ناديه بضرورة الاستفادة من خدمات ثنائى الفريق مؤمن زكريا المعار للزمالك حتى فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل وكذلك محمود كهربا المعار إلى جراسهوبرز السويسرى والمقرر عودته خلال فترة الانتقالات الشتوية أيضا.
وأكد أمين أن الجهاز الفنى يرغب فى الاستفادة من جهود اللاعبين لضمان  المنافسة  بشدة على درع الدورى القريب من النادى هذا الموسم.
ويذكر أن الزمالك يسعى لضم مؤمن زكريا بشكل نهائى إلا أن الطلبات المالية لنادى انبى قد تعرقل استمرار اللاعب بصفوف الزمالك  بعد شهر يناير.
وتصعب انتقال اللاعب إلى الأهلى حال تمسك إدارة النادى البترولى بالحصول على 6 ملايين للموافقة على بيع مؤمن زكريا لأى ناد.