الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العثور على «جثة سيدة» بجوار مستشفى و«رأس آدمى» بصندوق قمامة

العثور على «جثة سيدة» بجوار مستشفى و«رأس آدمى» بصندوق قمامة
العثور على «جثة سيدة» بجوار مستشفى و«رأس آدمى» بصندوق قمامة




الإسكندرية – على بدر وإلهام رفعت

تواصل الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض العثور على جثة لسيدة مجهولة فى العقد الرابع من العمر بها آثار حروق ملقاة بجوار سور مستشفى أبو قير العام.. كان قسم شرطة ثان المنتزه قد تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على جثة سيدة ملقاة بجوار سور مستشفى أبو قير العام، تم على أثر ذلك إخطار الجهات المعنية وانتقل فريق من ضباط القسم إلى مكان البلاغ.
بالفحص تبين وجود جثة لسيدة مجهولة، فى العقد الرابع من العمر، ترتدى كامل ملابسها، وبها آثار حروق قديمة بمختلف أنحاء الجسم. تم إخطار الأدلة الجنائية، والنيابة العامة، واتخذت إجراءات النشر عن الجثة، وتم نقلها لمشرحة الإسعاف، وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة.. فيما تكثف الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، جهودها للكشف عن هوية رأس آدمى عثر عليها الأهالى داخل صندوق للقمامة بمنطقة العامرية غرب الإسكندرية. كان قسم شرطة أول العامرية، قد تلقى بلاغًا من الأهالى وعدد من نباشى القمامة بالعثور على رأس آدمى داخل صندوق قمامة بمنطقة الكيلو 19 طريق إسكندرية مطروح الساحلي، تم على إثر ذلك إخطار الجهات المعنية وانتقل فريق من مباحث القسم إلى مكان البلاغ.
وبالفحص تبين وجود رأس آدمى لرجل فى أواخر العقد الثانى من العمر، قمحى البشرة وذى شارب خفيف وشعر أسود خشن داخل القمامة. تم إخطار الأدلة الجنائية والنيابة العامة وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وتحديد شخصية المتوفى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.