الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مصرع وإصابة 4 طلاب فى خصومة ثأرية بين «السحالوة» و«المخالفة»

مصرع وإصابة 4 طلاب فى خصومة ثأرية بين «السحالوة» و«المخالفة»
مصرع وإصابة 4 طلاب فى خصومة ثأرية بين «السحالوة» و«المخالفة»




قنا - حسن الكومى

فتح أفراد عائلة المخالفة بمركز فرشوط شمال قنا نيران بنادقهم الآلية صوب 4 طلاب من عائلة «السحالوة» خلال ذهابهم للمدرسة مما أدى الى مصرع طالب وإصابة الثلاثة الآخرين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى فرشوط المركزى وتحويل حالة منهم الى مستشفى قنا الجامعي.
كان اللواء أسامة عايش مدير إدارة البحث الجنائى قد تلقى إخطارا من النقيب محمود الطباخ معاون أول مباحث مركز قسم شرطة فرشوط يفيد بمصرع محمد حمزة ابوسحلى وإصابة كل من محمد نجاتى صالح عبدالمطلب وسيد أحمد عبدالرسول ابوسحلي، ومحمود احمد إبراهيم ابو سحلى بإصابات متفرقة بالجسم على أثناء ذهابهم إلى المدرسة بقرية العسيرات التابعة لمركز فرشوط.
وتبين من فريق التحريات بمباحث مركز فرشوط ان عددا من أفراد عائلة «المخالفة» اعترض طريق طلاب من عائلة السحالوة، بسبب تجدد الخصومة الثأرية بينهم منذ يومين عندما قام افراد من عائلة السحالوة باحتجاز 4 أفراد من عائلة المخالفة، كما احتجزت عائلة المخالفة سائق «توك توك» من السحالوة.
وعلى أثر ذلك خطط بعض افراد عائلة المخالفة لاختطاف الطلاب الثلاثة المنتميين لقبيلة السحالوة، وحاول الطلاب الهرب، فقاموا بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم ما ادى الى مصرع طالب وإصابة ثلاثة منهم بإصابات خطيرة تم نقلهم على اثرها مستشفى فرشوط المركزى وتحويل حالة منهم إلى مستشفى قنا الجامعي.
وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.
من جانبها قرر عدد من المدارس منح الطلاب إجازة بسبب الاشتباكات الدائرة بين العائلتين وعمليات الكر والفر وطالبت مديرية التربية والتعليم بقنا مديرية الأمن بضرورة تكثيف التواجد الأمنى بمحيط المدارس التى تقع فى دائرة الاشتباك.